تهنئة شهر رمضان 2022-1443هـ من التهاني الهامة التي تأتي بعد طول انتظار فيأتي شهر رمضان من العام إلى العام يحمل بين جنباته الخير والبشر بالغفران، ويجمع الأهل والأصدقاء، ويزيل ما في النفوس من مشاحنة أو بغضاء، فهو شهر المحبة والتسامح والدعاء وفعل الطاعات، لذلك نتلقى الكثير من التهاني من الأقارب والأهل والمحبين والأصحاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعبر رسائل الهاتف والتطبيقات العديدة، وفي الواقع، فلا يكاد الفرد يتحرك إلا وتقابله نفحات الشهر الكريم بين كافة المسلمين في كل مكان يلقون بالتهاني والترحاب والاحتفاء بالشهر الكريم.

تهنئة شهر رمضان 2022

أجمل التهاني وأرق التعبيرات التي يتبادلها الأصدقاء والأهل والأقارب وحتى من جمعتهم الصحبة عبر الواقع الافتراضي خلال هذا اليوم ونحن في آخر أيام شهر شعبان وفي انتظار رؤية هلال شهر رمضان المبارك في كافة الدول العربية:
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك هي العبارة الأشهر على مدار الأعوام التي نسمعها من كافة المهنيين بقدوم شهر البركات.
  • مبارك عليكم الشهر الكريم ما يأتي به من خير نرجوا أن يكون دائم طوال العام، وأن يهل عليكم بركاته ونعمه على الدوام.
  • لقد أتي شهر رمضان يحمل بين طياته الخير والنعم اللهم اجعل لأحبابي نصيب منه يا كريم.
  • كل عام وأنتم بالخير منعمون وبقدوم الشهر فرحين وتستقبلون الشهر كاملين مكملين بإذن الله.
  • في شهر رمضان تفتح اوباب الجنه ونتمنى أن يجمعنا الله وإياكم على البر والتقوى.
  • نحمل لكم في قلوبنا تهنئة معطرة بأريج شهر مبارك أعادة الله عليكم بالخير والبشر.
  • اللهم اعف عنا وعافنا وتقبل منا ببركة هذا الشهر واجعل جمعتنا في طاعتك.
تهنئة شهر رمضان 2022 واستقبال رسائل الأهل والأصدقاء
تهنئة شهر رمضان 2022 واستقبال رسائل الأهل والأصدقاء

رسائل التهاني للأهل

الأهل هم أولى الناس بالتهنئة والفرح معهم بقدوم الشهر الكريم. وخاصة فرحة الأطفال وهم يستعدون بالزينة والفانوس والاستماع إلى أغاني الشهر المميزة. كذلك انتظار رؤيه الهلال ليلة التاسع والشعرين من شهر شوال والالتفاف حول التليفزيون للاستماع إلى قرار الإفتاء والإعلان عن استقبال أول أيام الشهر الكريم. نرسل لكم التهاني المعطرة بقدوم خير شهور العام. منّ عليكم الله بقدومه بنعم لا تعد ولا تحصى وأسكنكم به جنات لا نهاية لها. وأفاء عليكم بالرضى والغفران طوال العام.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply