كابو هو نوع من البخور يستخدم على نطاق واسع من قبل العطارين وغيرهم من المعالجين للعديد من الأعراض والأمراض.

كيبو وكيفية تحضيره

الأفضل للعطارين أو المتخصصين تحضيره، لأنهم يعرفون المضافات أفضل من غيرهم، لكن أشهرها أنه يتكون من الكمون وقشر البصل والفلفل الأسود، وهناك من يضيف الحلتيت وغيرها من الأشياء التي تم حاولت ثم أنتجت النتائج مع مستخدميها

تلف الملفوف

تجربتي مع الكابو لفترة ذكرت إحدى النساء أنها عانت من آثار جانبية بعد استخدام الكابو، حيث قالت إن الطبيب أشار إلى العديد من الآثار الجانبية الناتجة عن استخدام الكابو، لا بأس من استخدامه. بدون نصيحة الطبيب. المعرفه

كيفية استخدام الكأس

في حالة الحمل والنفاس وغيرها من المواقف التي تمر بها المرأة، هناك من يصنعون بخور الكابو ويضعونه على الفحم الساخن ليصبح بخورًا، ثم تجلس المرأة في وضع القرفصاء لتبخير الكابو للوصول إلى الدخان المتصاعد محملة بالكابو إلى الفرج ثم تسمى تبخير الفرج أو كابو كما يدعي الناس ولكن هل هي مفيدة أم لا الحقيقة n لم يثبت بالأدلة مدى جودة هذه الحالة أو سوءها. يعتقد الكثيرون أنها كذلك ابتكار لا فائدة له، ويقول البعض إن هناك فوائد للتصوير، وليس الأطباء أو العلماء.

فوائد الكيبو

هل للقطع أي مزايا؟ هذا ما قد نعرفه عن النساء اللواتي مررن به، ومن هنا يعرفن ما حدث لهن وما حدث لهن، ويتساءل الكثير من النساء كيف. والحقيقة أنه إذا كانت هناك تجارب نسائية أو من بين الأدلة التي أشارت إلى هذا الأمر، فإننا وجدنا فقط واحدة تحدثت في الأمر توضح موضوع المشكلة وما هو موجود، وبالتالي فهي الوحيدة. مصدر لنا في مسائل المشكلة وجميع المعلومات الموثوقة التي يمكن تقديمها.

هل مدة الجلوس على الركبتين طويلة؟

يقتنع الكثير من النساء بهذا بالجلوس على الركبة والتبخير عليها، ولكن السؤال موجود ولأننا أيضًا عرفنا جميع المعلومات من موقع الجوهرة، لذلك يجب أن نعطي كل فرد حقه. أن الفترة الزمنية غير محددة بكل شخصية ولكنها تختلف من امرأة لأخرى ومن الممكن الرجوع إلى المصدر لمعرفة المزيد بشكل كامل.

وبذلك نكون قد قدمنا ​​وصفًا تفصيليًا لماهية كوبو واستخداماته، ونأمل أن نكون قد أوضحنا لك الأمر لأنك ترغب في معرفة المعلومات في صورتها الأمثل.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply