دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وصف المستشار الرئاسي الإماراتي، أنور قرقاش، الجمعة، مقابلة ولي العهد السعودي بأنها “تشخيص صريح” للواقع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي، مشيرا إلى أن الأمير محمد بن سملن “يخاطب العقل”.

وقال قرقاش في تصريحات عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: “مقابلة سمو الأمير محمد بن سلمان الشاملة مع مجلة “الأتلانتك” حافلة بالمضامين والرسائل التي تم طرحها بكل قناعة وواقعية، قائد طموح يدرك أهمية الإرث التاريخي لبلاده وعلاقاتها الخارجية وركائز استقراراها ضمن نظرة مستقبلية تواكب العصر وتنطلق بالمملكة نحو مزيد من التنمية والتطور”.

وأضاف المستشار الرئاسي الإماراتي قائلا: “حديث ولي العهد السعودي انطوى على تشخيص صريح وشامل للواقع السياسي والاقتصادي والاجتماعي وكيفية البناء على مكامن القوة ومعالجة التحديات بحكمة ودراية بآليات التغيير الإيجابي، الامير محمد بن سلمان يخاطب العقل بمنطق الواثق بأن الأوطان تُبنى بالعمل والإنجاز واستشراف المستقبل”، على حد تعبيره.

وكان قد تطرق الأمير محمد بن سلمان إلى قضايا عدة تتعلق بالسياسة الخارجية والداخلية للمملكة ورؤيته تجاه الدين والاقتصاد والحكم وغيرها من الموضوعات التي أثارت ردود فعل واسعة في الأوساط الإعلامية والاجتماعية السعودية.

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply