تعد جيليان مايكلز من أشهر المدربين في مجال الصحة والتمارين الشخصية ولديها عدد كبير من المتابعين لأنها ضيف حوار مهم في هذا المجال بالإضافة إلى كونها سيدة أعمال ناجحة وهي من أشهر النساء اللاتي هو نموذج يحتذى به لكثير من النساء في البحث عن النجاح.

معلومات مهمة عن جيليان مايكلز

1- جيليان مايكلز ولدت في 18 فبراير 1974، وهي أمريكية، ولوس أنجلوس.

2- أنشأت جيليان مايكلز علامتها التجارية الخاصة، وكانت هذه العلامة التجارية همزة الوصل بينها وبين عدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يمكن أن تصل إلى مليون ونصف مشترك خلال الشهر.

3- يوجد به مرفق خاص بالطب الرياضي ويساهم في علاج مشاكل العمود الفقري وخدمات العلاج الطبيعي.

4- جيليان مايكلز لها دور كبير في الإعلام الأمريكي وأصبحت سفيرة لجمعية السرطان في الولايات المتحدة الأمريكية.

5- قامت بتأليف عدد كبير من الكتب عن طرق الحماية الجسدية والأنظمة الغذائية الخاصة لفقدان الوزن وعلاج سوء التغذية ومن أشهر هذه الكتب كتاب Make the Cut.

6- قدمت جيليان مايكلز أشهر برنامجين على قناة إن بي سي، الخاسر الأكبر والخسارة مع جيليان، وحققا تقييمات عالية في جميع أنحاء العالم.

7- عرضت العديد من الأفلام التي نالت شهرة كبيرة بما في ذلك Jillian Michaels و Banish Fat Boost Metabolism وغيرها الكثير.

أهم نصائح جيليان مايكلز الصحية

تقدم جيليان مايكلز نصائح لجميع متابعيها للاستمتاع بجسم سليم وبصحة جيدة والتحكم في مشاكل وأضرار العادات السيئة التي تشكل مخاطر صحية كبيرة، ومن أهم هذه النصائح:

1- يجب أن نكون مستعدين لمواجهة شبح الجوع الذي لا يمكن السيطرة عليه، ولكن يجب أن نقدم خيارات متعددة وصحية قريبة، مثل الجزر أو الطماطم أو الجبن أو الزبادي أو الشيبس، إلخ، حتى نشعر بالشبع دون وجود المواد الثقيلة التي تسبب مشكلة صحية.

2- عند الانتقال إلى مكان لظروف عمل أو أماكن أخرى يجب التأكد من أن المكان به طعام صحي والابتعاد عن الوجبات السريعة والثقيلة، ويجب مراعاة ذلك، خاصة في حالة التواجد في المكان. مكان لفترة طويلة.

3- من الأفضل أن تكون لديك المعرفة والخبرة لاختيار الخيار الصحيح بسرعة، حتى لو انتهى بك الأمر في مطعم للوجبات السريعة، فمن الممكن طلب الطعام المناسب من الشيف المسؤول عن المكان والحصول على طعام صحي وجبة.

4- في حال تواجدنا في مكان ما، يجب أن نأخذ وقتًا كافيًا لاختيار الوجبة أو المشروب المناسب، خاصة الأماكن التي يوجد فيها بوفيه مفتوح مع وجبات عديدة ومتعددة، حيث أن هذه الأماكن تسبب طلبًا مفرطًا على الطعام دون أي طعام. القدرة على التوقف.

بالتأكيد هذه النصائح التي تقدمها جيليان مايكلز لمتابعيها هي المفتاح الرئيسي لعالم من الصحة واللياقة البدنية خالٍ من السمنة وأمراض الجهاز الهضمي وضغط الدم المرتفع والكوليسترول الضار والأمراض الأخرى التي انتشرت مؤخرًا بسبب نهم الأكل. الضار.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply