الدعاء الجراحي الذي يقوله المريض وعائلته نسأل الله العلي القدير أن يريح المريض من محنته إن شاء الله قدم الآن دعاء العملية الجراحية ونسألكم بالله أن يملأ قلوبكم اليقين أن الله تعالى قادر على شفاء كل مريض. إن شاء الله

دعاء يقال في وقت الجراحة

اللهم انت الخالق انت الخالق انت البائس انت الشافي وانت الشافي

اللهم اسألك باسمك

أفضل صفاتك وسموها

والشفاء والشفاء والدواء أسألك اللهم اشفه

لا ضير إلا ضررك، ولا منفعة إلا نفعك

لا بلاء إلا بكاء، ولا علاج إلا سلامتك

أنت الحي والمعي

أسألك عن صفاتك السامية التي لا يستطيع أحد وصفها

وبأسماءكم الجميلة التي لا يمكن لأحد أن يحصيها

واسألك بشخصيتك الجليلة ووجهك الكريم

لتشفيها واستعادتها بقوتك وقوتك

والله رب الناس يخلي المرض ويشفى منه انت الشافي

لا شفاء ولكن شفاء يدك شفاء ولا شفاء غيرك

انت رب الصالح انزل منك رحمة

وشفاءك يا أرحم الراحمين

أجمل الأدعية وقت الجراحة

كفى الله ونعم الوكيل.

اللهم إنك الخالق وأنت الخالق وأنت المتألم وأنت بصحة جيدة وأنت المعالج.

اللهم إنني أسلم وجهي إليك، ولا قوة في داخلي إلا من خلالك، والأمر بيدك أن تشفيني وتخلصني بنعمتك، أيها الرحمن الرحيم.

اللهم إني أسألك باسمك الأعظم، الذي به إذا دُعيت فأجبت، وإذا سألت به تنال، وإذا طلبت الرحمة به رحمة، وإذا استغفر منها، وأطلق مني ما أنا عليه، واجعل شر الحسد والعداء يكفيني.

صلاة وقت الجراحة

اللهم إني أسألك لطفك الكبير وكرمك، ودع الجمال يعتني به ويمنحه الصحة والعافية.

Ô Allah, je Te prie par Tes Très Beaux Noms, Tes Attributs les Plus Exaltés et Ta Miséricorde qui englobe tout, de nous souhaiter un prompt rétablissement, et de ne laisser en nous aucune blessure qui ne guérisse, et aucune douleur qui ne soulage et pas de maladie sauf que vous le guérissez, et nous portons la robe de la santé et du bien-être plus tôt que tard, et guérissons-nous et guérissons-nous, et pardonnons-nous et ayons pitié de nous, et ayons pitié de نحن. الرحيم. لا اله الا الله الغفور الكريم لا اله الا الله العلي العظيم لا اله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا اله. ولكن الله وحده لا شريك له فهو الملك وحمده وهو جبار في كل شيء والحمد لله الذي لا إله له إلا الله وهو جدير بالحمد وهو قادر على ذلك. افعل كل شيء سبحان الله ولا اله الا الله والله اكبر ولا قوة ولا قوة الا بالله.

اللهم ندعوك من خلف الغيب .. ارحمه بالشفاء وامنه من كل مرض وبلاء .. يا حنان يا منان يا رب العزة والشرف. يا الهي ارفع الشر يا رب الشعوب اشف وانت انت المعالج لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يترك المرض يرفع بيدك الشر رب الشعوب. الذي يشفي، لا كاشف له غيرك يا رب العالمين، آمين، أسألك عن لطفك العظيم وكرمك وسأدع الجميل يشفيه ويجلب له الصحة والعافية. انت لانك جبار على كل شيء.

اللهم احفظها بنباحك الذي لا يصح .. واحفظه بكرامتك التي لا تقهر .. وتناولها ليلا ونهارا. اللهم رب الناس ملك الناس ارفع عنك الألم واشفي أنت المعالج بعلاج لا يترك داء. لا حرج في التطهير إن شاء الله. اللهم لا ملاذ غيرك، لك سلطان على كل شيء. أسأل الله القدير رب العرش العظيم أن يشفيك، ويقال هذا الدعاء (سبع مرات). ربي قد تأثرت بالشر وأنت أرحم الراحمين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply