الدعاء لمريض تحبه، والدعاء من سبل التقرب إلى الله تعالى، ويمكن للمسلم أن يصلي لما يشاء من أمور الدنيا أو الآخرة، والدعاء هو السبيل الوحيد لتغيير القدر. يمكن أن تعطى للمريض بالشفاء من الله وحده.

دعاء لمريض تحبه

– اللهم إني أسألك لطفك وكرمك وستترك الجمال يعتني به ويمنحه الصحة والعافية.

– اللهم إنا ندعو لك بأجمل الأسماء، بأجمل صفاتك ورحمتك الشاملة، أن تتمنى لنا الشفاء العاجل، ولا تترك فينا إلا الجرح الذي يداوي، ولا ألم لا يشفى. ولا داء لا يشفيها، ونلبس رداء الصحة والعافية بأسرع ما يمكن، وشفينا وبصحة جيدة، وشفينا. غطينا بالخير والمغفرة، واعتني بنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

– يا إلهي ارفع الشر يا رب الشعوب، اشف وأنت المعالج، لا شفاء إلا شفاءك، شفاء لا يترك المرض، ينزع الشر يا رب الشعوب بك. معالِج اليد، لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين، اللهم إني أسألك لطفك العظيم وكرمك، وأترك ​​الجميل، لشفاءه، ووفر له الصحة والعافية، هو ن لا ملاذ لك غيرك، فأنت فوق كل شيء.

– أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.

– ربي تأثرت بالشر وأنت أرحم الراحمين.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفيك جميع مرضى المسلمين.

اللهم اشفه بعلاج لن يكون بعده اللهم امسك بيده اللهم احفظه بعيونك الطائشة واحفظه بزاويتك الخاطئة واحفظه بشرفك الذي لا يقهر، وأكله ليلاً ونهارًا، وارحمه بقدرتك عليه، فأنت تكشف عن أملهم، وأنت كاشف رجائهم، أيها المنقذ، أيها المستجيب لنداء المضطرين.

– اللهم اجلب له لباس الصحة والعافية عاجلا وليس آجلا، يا أرحم الراحمين، إشفه الله، إشفه الله، أشفيه الله، آمين.

بسم الله أرفعك من همهمة الصدر ومشتتات المادة، من الأمراض والأوهام، من نبضات الشيطان والأمراض، من الكوابيس والأحلام المزعجة.

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من وساوسه ومناخيره.

اللهم اسألك بكل الأسماء أن تشفيه.

يا إلهي، اسمك دوائي، ذاكرتك هي دوائي، وقربك أملي، وحبك هو راحتي، ورحمتك طبيبي ومساعدتي في الدنيا والآخرة، وأنت معطي. المعرفة الحكيم.

أسألك يا الله أن تشفيه، فلا شر إلا شرّك، ولا فائدة إلا خيرك، ولا فتنة إلا بضنك، ولا يوجد إلا خير في شفاءك. أنت الحي والأبد.

– بسم الله أرفع نفسي من كل ما يؤذيني، ومن أذى أي روح أو عين حسود، يشفيك ويشفي مرضى المسلمين.

اللهم اني عدد من الذين انحنوا وشكروا نسألكم ان تشفي كل مريض بعلاج لا يترك مرضا، وجزاهم خيرا على كل لحظة وجع وجع اللهم ارجع كل مريض له. أو أسرتها بأمان وخالية من الأذى أو الأذى.

– اللهم من يسمع نداء العبد إذا دعاك يا شافي المريض بقدرتك اللهم اشفه بعلاج لا يترك مرضا اللهم البسه بالرداء بالصحة والعافية يا رب العالمين.

– اللهم البسنا بثوب الصحة والعافية بأسرع ما يمكن، اشفنا واغفر لنا واغفر لنا، واجملنا بالخير والمغفرة، واعتني بنا برحمتك يا أرحم الراحمين من الرحمن.

– اللهم اشف مرضانا والمسلمين بالعلاج الذي لا يترك المرض اللهم يريح المريض ويستجيب دعاء البائس يشفي كل مريض.

اللهم يا ملين شديد يا ملين حديد يا خالق من التهديدات أخرج مرضانا ومسلمينا من ضيق الحلق إلى أوسع طريق، وبك صدت المسلمين ما لا يستطيعون تحمله، ولا حول ولا قوة. إلا بالله العلي العظيم.

الحمد لله الذي لا إله إلا هو، وهو مستحق الحمد، وهو قادر على كل شيء.

– اللهم نسألك بصفاتك السامية التي لا يستطيع أحد أن يصفها، وبأسماءك الحسنى التي لا يحسبها أحد.

– أفوض أمري إلى الله، ويرى الله العباد، لا إله إلا أنتم، فسبحان لكم كنت من المجرمين.

– ربنا إلهنا الذي في السماء، قدس اسمك، يأمرك في السماء وعلى الأرض، لأن رحمتك في السماء، ضع رحمتك على الأرض، اغفر لنا ذنوبنا، أنت رب الصالح، أرسل رحمة رحمتك وشفاءك من هذا الألم فيشفى.

– أيها المنقذ من الضيق، يا مستجيب دعاء المفروض اللهم لبس لكل مريض ثوب الصحة والعافية بأسرع ما يمكن، يا أرحم الرحمن، اللهم إشفِ، يا اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم آمين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply