رابط الاستفسار عن اسم الكفيل برقم الإقامة، وذلك في إطار جهود المملكة لتسهيل إجراءات المواطنين وكذلك الوافدين على أراضيها، وكذلك لمواكبة التحول التكنولوجي بالمملكة. قدم العديد من الخدمات التي تهم الوافدين العاملين هناك مما سهل عليهم الأمر وسمح لهم بالذهاب إلى المؤسسات الحكومية بحثًا عما يريدون هناك. ومن هذه الخدمات التي تقدمها المملكة الخدمة الإلكترونية للاستعلام عن اسم الكفيل برقم الإقامة.

رابط طلب اسم الكفيل برقم الاقامة

كما ذكرنا سابقًا، تعمل المملكة على تسهيل الأمور على الوافدين، من خلال فتح المواقع الرسمية للوزارة بالإضافة إلى منصة أبشر لتقديم الخدمات الإلكترونية. لذلك أصبح بالإمكان الاستعلام عن اسم الكفيل من خلال رقم الإقامة عبر المواقع الرسمية لوزارة الداخلية ووزارة العمل ووزارة الخارجية.

كيفية معرفة اسم الكفيل برقم الإقامة عبر بوابة موقع وزارة العمل السعودية

يمكن لأي وافد الاستعلام عن اسم الكفيل عبر رقم الإقامة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية السعودية باتباع الخطوات التالية:

-أولا انتقل إلى الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية السعودية على الإنترنت وهي:

ثم انقر فوق خيار “الخدمات الإلكترونية” الموجود أسفل الصفحة الرئيسية ثم انقر فوق خيار “الاستفسارات الإلكترونية” من القائمة المنسدلة.

بعد ذلك، انتقل إلى علامة التبويب “خدمات مكتب العمل” وانقر عليها.

– بعد تحميل الصفحة ستظهر أمامك مجموعة من الخدمات الإلكترونية اختر “نقل كفالة عامل وافد”

في الصفحة التالية، سيُطلب منك إدخال رقم إقامتك أو رقم تعريفك وإدخال الرمز المرئي العشوائي المكون من عدة أرقام، وتأكد من كتابتها بشكل صحيح ثم النقر فوق الزر “تأكيد”.

ستظهر صفحة تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة برعايتك، بما في ذلك اسم الراعي وجميع البيانات الأخرى المتعلقة بالمؤسسة التي يعمل بها.

يمكنك أيضًا معرفة اسم الكفيل من خلال زيارة مكتب العمل الأقرب لمنطقتك، ولكن ضع في اعتبارك أن ساعات العمل الرسمية لمكاتب التوظيف هي من الأحد إلى الأربعاء، من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية صباحًا. بعد الظهر. . أو يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 19911 ولكن ضع في اعتبارك أن ساعات العمل الرسمية في هذا المركز من الثامنة صباحًا إلى الثامنة مساءً من السبت إلى الأربعاء.

كيفية معرفة اسم الكفيل برقم الإقامة عبر بوابة موقع وزارة الداخلية السعودية

أولاً، انتقل إلى الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية على الإنترنت وهي:

بعد ذلك، انقر فوق علامة التبويب “بوابة التأشيرة” الموجودة في الصفحة الرئيسية، ثم انقر فوق خيار “المواطنون والمقيمون”.

بعد تحميل الصفحة اختر “مقيم” لتحديد هوية مقدم طلب الكفالة.

بعد ذلك اضغط على خيار “طلب زيارة عائلية”، وفي هذا الوقت سيتم تحميل الصفحة مرة أخرى، وسيطلب منك الموقع مجموعة من البيانات التي يجب ملؤها بشكل صحيح، مثل رقم الإقامة.

ستظهر قريبًا صفحة جديدة تحتوي على الكثير من المعلومات المتعلقة بمحل إقامتك واسم الراعي وجميع البيانات الأخرى المتعلقة بالمؤسسة التي يعمل بها.

كيفية معرفة اسم الكفيل برقم الإقامة عبر بوابة موقع وزارة الخارجية السعودية

أولاً، انتقل إلى الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي لوزارة الخارجية السعودية على الإنترنت وهي: /

بعد ذلك، انقر فوق علامة التبويب “E-Visa” في الصفحة الرئيسية، ثم انقر فوق خيار “Citizens and Residents”.

بعد تحميل الصفحة اضغط على “مقيم” للتعرف على مقدم طلب الكفالة.

بعد ذلك اضغط على خيار “طلب زيارة عائلية”، سيطلب منك الموقع مجموعة من البيانات التي يجب ملؤها بشكل صحيح، مثل رقم الإقامة.

ستظهر بعد قليل صفحة جديدة تحتوي على الكثير من المعلومات المتعلقة بمحل إقامتك واسم الراعي وجميع البيانات الأخرى.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply