تبحث عن شخص مشهور باللغة الإنجليزية، اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى في كثير من دول العالم، وهي اللغة الثانية في بعض البلدان الأخرى، لذلك فهي تعتبر من أهم اللغات في العالم، ويقبلها كثير من الناس لتتعلمها وتتدرب عليها لأسباب عديدة، وفي هذا الموضوع نقدم لك أن تجد شخصًا مشهورًا باللغة الإنجليزية وترجمته.

ابحث عن شخص مشهور بالإنجليزية

هذا نموذج بحث عن المشاهير باللغة الإنجليزية يمكنك استخدامه وكتابة العديد من النماذج الأخرى:

مشاهير اللغة الإنجليزية

فلورنس نايتنجيل (رائدة التمريض) ولدت فلورنس نايتنجيل في عام 1820 لعائلة ثرية في إيطاليا، لكنها نشأت وذهبت إلى المدرسة في إنجلترا. عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، قررت أنها تريد أن تصبح ممرضة، على الرغم من أن عائلتها لم تدرك أنها وظيفة مناسبة لابنتهم الصغيرة. ومع ذلك، كان عمل فلورنسا في لندن فعالاً للغاية لدرجة أن الحكومة البريطانية طلبت منها أن تكون مسؤولة عن رعاية الجنود الجرحى في الخارج. بعد العمل في أوروبا، عادت إلى إنجلترا وفتحت مدرسة Nightingale للممرضات في لندن، وهي المدرسة الأولى من نوعها.

تعبير عن شخصية مشهورة باللغة العربية

هذه ترجمة عربية لبحث عن شخص مشهور باللغة الإنجليزية راجعناها معًا في الفقرة السابقة:

فلورنس نايتنجيل (رائدة التمريض) ولدت فلورنس لعائلة ثرية في إيطاليا، لكنها نشأت وذهبت إلى المدرسة في إنجلترا. قررت نايتنجيل أن تصبح ممرضة وهي في السابعة عشرة من عمرها، على الرغم من معارضة أسرتها لهذه المهنة التي لا تناسبها. على الرغم من ذلك، كان عمل فلورنسا في لندن مجزيًا للغاية لدرجة أن الحكومة البريطانية طلبت منها تولي علاج الجنود الجرحى في الخارج. بعد فترة من العمل في أوروبا، عادت نايتنجيل إلى إنجلترا وافتتحت مدرسة نايتينجيل للتمريض في لندن، وكانت المدرسة الأولى من نوعها.

برجر على شخصية مشهورة محمد صلاح

يعد محمد صلاح من أشهر الشخصيات في الوطن العربي والعالم أجمع، وهو شخصية تستحق الكتابة عنها، فهو نموذج لبراجريف عن محمد صلاح:

محمد صلاح لاعب كرة قدم مصري دولي يلعب في مركز الجناح الأيمن مع ليفربول ومصر.

يعتبر من أبرز اللاعبين العرب والأفارقة. حصل على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017، وجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2018، بالإضافة إلى العديد من الجوائز والألقاب الفردية الأخرى.

بدأ مسيرته المهنية كناشئ في نادي المقاولون العرب حتى تم ترقيته إلى الفريق الأول. ثم أصبح محترفًا في أوروبا وانضم إلى بازل وتشيلسي وفيورنتينا وروما وناديه الحالي ليفربول.

فاز صلاح بأول فريق أوروبي له في بازل بالعديد من الألقاب وفاز بلقب الدوري السويسري الممتاز لموسم 2012-2013 وجائزة أفضل لاعب في الدوري السويسري لعام 2013.

انضم محمد صلاح إلى تشيلسي وفاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2014-2015 وكذلك الدوري الإنجليزي الممتاز 2014-2015. لكنها لم تشارك بشكل أساسي مع الفريق، ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا الإيطالي، ثم انضم للنادي وشارك مع روما طوال الأعوام 2015-16 و 2016-17 في 83 مباراة وسجل 34 هدفًا.

في عام 2017، انضم إلى ليفربول في صفقة قيمتها 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو في شكل حوافز ليصبح أغلى لاعب عربي وإفريقي في التاريخ وثاني أغلى لاعب في تاريخ النادي. كان لديه موسم قوي للغاية معهم، حيث سجل 43 هدفًا في موسم واحد ليصبح أحد أفضل هدافي الدوري في موسم واحد.

محمد صلاح لاعب كرة قدم مصري دولي يلعب كجناح أيمن مع ليفربول ومصر. ويعتبر من أبرز اللاعبين العرب والأفارقة.

حصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017، وجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2018، بالإضافة إلى العديد من الجوائز والألقاب الفردية الأخرى.

ناديه الحالي هو ليفربول.

وفاز صلاح بالعديد من الألقاب في بازل، أول فريق أوروبي له، وحقق لقب الدوري السويسري الممتاز لموسم 2012-13، وجائزة الدوري السويسري لأفضل لاعب في عام 2013.

انضم محمد صلاح إلى تشيلسي وفاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2014-2015، وكذلك الدوري الإنجليزي الممتاز 2014-2015، لكنه لم يشارك بشكل أساسي مع الفريق، ثم تمت إعارته لنادي فيورنتينا الإيطالي وشارك معه. روما على مدار الأعوام 2015-2016 و 2016-2017 في 83 مباراة سجل 34 هدفا.

في عام 2017، انضم إلى ليفربول في صفقة قيمتها 42 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز قدرها 8 ملايين يورو ليصبح أغلى لاعب عربي وإفريقي في التاريخ وثاني أغلى لاعب في تاريخ النادي. كان لديه موسم قوي للغاية معهم وسجل 43 هدفًا في موسم واحد ليصبح أحد أفضل الهدافين في الدوري في موسم واحد.

مقال عن شخصية عظيمة

كما نقدم لكم موضوع تعبير عن شخصية عظيمة شخصية الملك عبد الله بن عبد العزيز:

الملك عبد الله بن عبد العزيز ولد الملك عبد الله بن عبد العزيز عام 1924 م في الرياض. الملك عبد الله ذكي وكريم ومتكلم بارع ورائد قوي وصالح. بالإضافة إلى قراءاته العديدة، فهو معروف بحبه لركوب الخيل. في عام 1963 م أصبح قائدا للحرس الوطني السعودي. ثم في عام 1975، أصبح ثاني رئيس للوزراء.

أصبح أول رئيس وزراء عام 1982 م. في عام 2004 م وضع حجر الأساس لعدة مشاريع في الدولة. ولعب الأمير عبد الله دورًا بارزًا في تحقيق المصالحة وإنهاء الخلافات بين الدول العربية. زار بعض الدول مثل أمريكا واليابان والصين ومصر.

وأنشأ الملك عبد العزيز مكتبة عامة في العاصمة الرياض تحتوي على آلاف الكتب. أصبح الملك عبد الله بن عبد العزيز ملكًا للمملكة العربية السعودية في 1 أغسطس 2005 بعد وفاة الملك الراحل فهد. أخيرًا، لحسن الحظ، لدينا ملك مثل الملك عبد الله. نشكر الله على هذه النعمة العظيمة.

موضوع عن كاتب مشهور بالإنجليزية

هذا المقال عن الكاتب الشهير نجيب محفوظ المصري:

ولد نجيب محفوظ في 11 ديسمبر 1911 في حي الجمالية بالقاهرة. كانت ولادته تتلعثم. لطالما شعر نجيب محفوظ بالوحدة بين إخوته لأنه كان أصغرهم، ولهذا كان مرتبطًا جدًا بوالدته.

درس نجيب محفوظ الفلسفة في جامعة القاهرة وأعد رسالة ماجستير عام 1934. وعمل سكرتيرًا في وزارة الأوقاف. كما شغل منصب رئيس ديوان وزير الإرشاد ومدير مؤسسة دعم الأفلام ومستشارًا للسينما والإذاعة والتلفزيون.

ولد نجيب محفوظ في 11 ديسمبر 1911، من مواليد حي الجمالية بالقاهرة، وكانت ولادته مترددة، وكان نجيب محفوظ يشعر دائمًا بالوحدة بين إخوته لأنه كان أصغرهم، ولهذا السبب كان شديدًا. تعلق على والدته.

درس نجيب محفوظ الفلسفة في جامعة القاهرة وأعد رسالة ماجستير عام 1934. عمل سكرتيرًا في وزارة الأوقاف، كما عمل مديرًا لديوان وزير الإرشاد، ومديرًا لمؤسسة الدعم في السينما، ثم مستشارًا. للسينما والإذاعة والتلفزيون، وعمل كاتبًا في مؤسسة الأهرام.

تعبير البطل بالانجليزية

هناك العديد من موضوعات التعبير التي يمكن كتابتها، لكننا اخترنا لك في هذه الفقرة تعبيرًا عن البطل بالإنجليزية:

بطلي ليونيل ميسي، الملقب أحيانًا بليو ميسي، من مواليد 24 يونيو 1987 في روزاريو، هو لاعب كرة قدم أرجنتيني دولي يلعب في برشلونة.

يعتبر أحد أعظم اللاعبين في كل العصور، فهو لاعب كرة القدم الوحيد الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات. مع أكثر من 500 هدف و 200 تمريرة حاسمة في مسيرته، فهو أفضل هداف للإسباني على الإطلاق

الدوري، برشلونة والأرجنتين. منذ عام 2012، حقق الرقم القياسي العالمي لمعظم الأهداف المسجلة في موسم واحد في جميع المسابقات والرقم القياسي للأهداف في موسم واحد في بطولة أوروبية. وهو أيضًا لاعب كرة القدم الوحيد الذي حصل على أربعة هدافين متتاليين في دوري أبطال أوروبا وأول فائز بالحذاء الذهبي الأوروبي ثلاث مرات. وهو ثاني هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد كريستيانو رونالدو.

برغر على مخترع مشهور بالإنجليزية

في هذه الفقرة نتحدث عن أحد أشهر المخترعين في العالم، توماس إديسون، مخترع المصباح الكهربائي:

توماس إديسون مخترع أمريكي قدم أكثر من ألف براءة اختراع خلال حياته المهنية. على وجه الخصوص، مكنت من تسويق المصباح الكهربائي المتوهج وساهم في تطوير الكهرباء.

ولد توماس إديسون عام 1847 في عائلة متواضعة. إنه طفل مبكر النضوج، يلتهم العديد من الكتب ولديه، منذ سن العاشرة، مختبر كيميائي صغير خاص به. مهتمًا بالتلغراف والقطارات، بدأ العمل كمشغل تلغراف في عام 1866. في نفس العام، اخترع برقية مزدوجة، والتي أصبحت متعددة الإرسال في عام 1869 والتي قام بتسويقها في أوائل سبعينيات القرن التاسع عشر لإدارة أسعار سوق الأوراق المالية. مع جمع الأموال، أنشأ مختبر أبحاثه الخاص في عام 1874 وقدم العديد من براءات الاختراع. اخترع الفونوغراف في عام 1877، وسجل جميع الأصوات ونسخها ميكانيكيًا.

في عام 1878، خطرت له فكرة إدخال فتيل مسخن كهربائيًا في لمبة لتوليد الضوء. مفهوم المصباح الكهربائي، الذي ابتكره ليندسي بالفعل في عام 1835، تبناه إديسون وفريقه الذين حصلوا على براءة اختراع في عام 1879 لمصباح من خيوط البامبو (يستمر 30 ساعة فقط). أنتج أحد مهندسيها لمبة متوهجة من خيوط الكربون في عام 1881. قام توماس إديسون، الذي أسس شركة Edison Electric Light Company في عام 1879، بتسويق مصابيحها. إنها ثورة. في عام 1882، أسس أول محطة كهرباء في العالم وسعى لإتاحة الكهرباء للجميع. يعد المخترع أيضًا رائدًا للسينما منذ عام 1888، حيث أنشأ أول كاميرا في التاريخ، وهي آلة التصوير الحركي (للتسجيل) والمنظار الحركي (لإعادة إنتاج الصور). واصل توماس إديسون بحثه حتى نهاية حياته وتوفي عام 1831 عن عمر يناهز 84 عامًا.

ابحث عن فيديو لشخص مشهور باللغة الإنجليزية

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply