هم محتالون بشركات تجارية وهل هناك أي شخص وقع في شركهم، وما هي الأساليب التي يستخدمونها لخداع الناس بشكل احترافي، فلنتعرف على بعض الأساليب والأنظمة المستخدمة في عملية الاحتيال وابتزاز الأموال في هذه الأيام.

هم المحتالون الشركات التجارية

هناك العديد من الأشكال التي تتخذها الشركات التجارية التي تقوم بالاحتيال على الأشخاص وتبتكر الحيل تحت أسماء عديدة، وعادة ما تستهدف المتداولين المبتدئين أو غير المتعلمين، وأفضل طريقة لمكافحة الاحتيال هي تجنب التعرض للغش. من حولك.

بمجرد إتقان معرفتك بالسوق والتحكم فيه، لم تعد هدفًا لشركات التجارة الاحتيالية، حيث يستخدمون عادةً المبتدئين، ويستفيدون من عبارات معينة تجذب الناس، على سبيل المثال، الاستثمارات التي لا تفوتها. ، أو تحقيق أرباح طائلة في وقت قياسي، وعبارات بين من تجذب عددًا كبيرًا من المبتدئين.

يفتقر Newbies إلى الخبرة التجارية، لذلك يحاول المحتالون في هذه الشركات استغلال مخاوف هذا العميل أو تطلعاته وإقناعك بسهولة والتوصل إلى الكثير من العروض المغرية التي تجعلك مرتبكًا لدخول الأعمال التجارية أم لا.

كيف تعرف الشركات التجارية الاحتيالية

هناك عبارات معروفة توفرها الشركات التجارية الاحتيالية وتعد بضمانات لتحقيق أرباح كبيرة بشكل غير عادي وتقنع بعدم وجود مخاطر مادية.

بادئ ذي بدء، اعلم أنه لا توجد ضمانات مائة بالمائة، وإذا كانت موجودة، فلن يشاركها التاجر معك.

– ولكن هناك بعض العروض التي تغري المتداولين الجدد، فإذا وجدت أن الشركة التجارية تقدم لك عروضاً ضخمة للغاية دون أي مخاطرة وتسهل عليك الأمر، فعادة ما تكون عملية احتيال وخداع ويجب تجنبها بسرعة.

قواعد لتجنب عمليات الاحتيال في الشركات التجارية

بادئ ذي بدء، عليك أن تحمي نفسك ولا تصدق هذه الوعود الكاذبة، وعليك أن تتأكد من أن هناك الكثير من الأشياء التي تتلألأ ولكنها ليست ذهبية.

يجب أيضًا أن تكون حذرًا للغاية، خاصة عند دخول هذه الشركات، حتى تتمكن من معرفة الصيغة السرية للنجاح.

يجب أيضًا عدم تثبيت أي برنامج على جهازك حتى تتأكد تمامًا من أنه لم يتسبب في إتلاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اختراقه.

– من علامات الاحتيال على الشركات التجارية التواصل المتكرر بشكل يتجاوز الحد، ووعودهم بما يسمى المكافأة أو الائتمان المجاني، وهذا من الأشياء المغرية التي يستخدمونها.

عادة، لا تعمل هذه الشركات تحت الإشراف أو السلطة التي تنظمها، وليس لديها سجلات أو تراخيص.

تجنب مخاطر عملية الاحتيال

إن الرأي القائل بأنك تتداول في الفوركس ينطوي على العديد من المخاطر بشكل استثنائي مقارنة بالعملات الأخرى لأنه ينطوي على العديد من المخاطر التي لا مفر منها.

– أي شخص يخبرك بخلاف ذلك وأن التداول خالٍ من المخاطر، فعادة ما تكون هذه الشركة احتيالية.

– عندما يتفاوض المدربون المبتدئون مع مبلغ صغير من المال للتأكد من أن الشركات ليست مخادعة، ولكن هناك أشخاص يقعون ضحايا لهذه الشركات ويستخدمون مبلغًا كبيرًا جدًا من المال وهذا هو سبب وقوعهم في فخ الاحتيال.

لقد أثبتت العديد من التقارير أن نسبة الاحتيال ترجع إلى المبتدئين وضعف معرفتهم بسوق العمل، وليس ذكاء هذه الشركات الاحتيالية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply