رقم بلاغات وزارة التجارة لاستقبال الاستفسارات والشكاوى والتواصل مع مكاتب الوزارة الخدمية، وتوفر وزارة التجارة وسائل التواصل المختلفة التي توفر الكثير من الحلول لعملاء الوزارة في كافة القطاعات، ومن أهم البلاغات التي تتقبلها وزارة التجارة هي بلاغات الغش التجاري التي تقوم الوزارة بمواجهتها وإعادة الحقوق لأصحابها، سوف نتعرف على رقم بلاغات وزارة التجارة المجاني، وكذلك وسائل التواصل المختلفة التي توفرها مع التعرف على خطوات تقديم بلاغ غش تجاري بطريقة إلكترونية وعبر تطبيق بلاغ على الهاتف الذكي الذي يوفر الوقت والجهد على العميل اينما كان في مختلف مناطق المملكة.

رقم بلاغات وزارة التجارة

التعرف برقم بلاغات وزارة التجارة كواحد من طرق التواصل السريع والمجاني الذي تقوم وزارة التجارة بتوفيره من أجل خدمة المستهلك في كل مكان بالمملكة ويتم الاتصال على الرقم” 1900″ وهو الرقم الموحد للجميع. كما يمكن التواصل من خلال رقم خدمة العملاء على الرقم” 2944444″. بالإضافة إلى التواصل من خلال البريد الإلكتروني للوزارة وهو”[email protected]”. تستجيب الوزارة بسرعة في أيام العمل الرسمية للرد على كافة التساؤلات والشكاوى والاستفسارات.

تقديم بلاغ غش تجاري

الغش التجاري من الأمور لهامة التي تحاربها وزارة التجارة وتحث المواطنين على سرعة الإبلاغ عن اي نوع من الغش التجاري لحماية المستهلك. وتستقبل الوزارة بلاغات الغش التجاري من خلال تطبيق بلاغ تجاري. حيث يسهل على المواطن من خلال التطبيق على الهاتف الذكي إرسال البلاغ متضمنا الصور والموقع وكافة البيانات التي تؤكد صحة البلاغ. مما يسهل سرعة الاستجابة واتخاذ القرارات التي تحمي المستهلك.

التواصل عبر موقع وزارة التجارة

خدمة تواصل معنا عبر موقع وزارة التجارة من الأدوات الهامة في التواصل ويمكن اتباع التالي:
  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني لوزارة التجارة والانتقال إلى خدمة تواصل معنا من الصفحة الرئيسية.
  • الدخول على الخدمة وتعبئة نموذج التواصل.
  • تعبئة بيانات المستفيد من الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني.
  • إدخال رقم الهوية وسبب الاتصال.
  • تحديد الجهة المرسل إليها من القائمة.
  • كتابة الرسالة ونقل رمز التحقق.
  • الضغط على إرسال.
رقم بلاغات وزارة التجارة
رقم بلاغات وزارة التجارة

وزراة التجارة منصة تويتر

توفر وزارة التجارة العديد من الخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني دون الحاجة لمراجعة مكاتبها. وتعمل الوزارة على توفير وسائل التواصل الفعال للبحث عن الحلول للمشكلات التي تواجه العملاء. وتقدم الخدمة من خلال التواصل المباشر عبر صفحة الوزارة على منصة تويتر والاستجابة الفورية للعميل والرد على الأسئلة في أوقات العمل الرسمية.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply