من هو مدرب بايرن ميونخ الحالي ؟ يعتبر بايرن ميونيخ من أفضل الأندية الأوروبية وفي العالم أجمع، وأعلنت إدارة النادي الألماني تعاقده مع مدير فني جديد جاء ليخلف المدرب السابق هانسي، وسيكون جوليان ناجيلسمان مدربًا في الوقت الحالي لـ المنتخب الألماني، ما أثار الجدل بين كثير من جماهير النادي هو صغر سنه.

من هو مدرب بايرن ميونخ الحالي؟

من هو مدرب ميونخ؟ أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، في وقت سابق، عن تكليف ناجيلسمان بتدريب الفريق الأول بالنادي، وتولى المدرب مهامه ليكون في طليعة الجهاز الفني للفريق. وقع المدرب الجديد جوليان نا جيلسمان عقدًا مع بايرن ميونيخ لتولي مهامه التدريبية لمدة خمس سنوات، مما يعني أن عقد المدرب سينتهي في عام 2026.

من هو جوليان ناجيلسمان؟

يُعد من أشهر وأشهر لاعبي ألمانيا السابقين، ويُعتبر الآن من أفضل المدربين أيضًا. إنه المدرب الحالي للمنتخب الألماني. تولى التدريب في 1 يوليو 2022. ولد في ألمانيا في لاندسبيرج أم ليخ، في 23 يوليو 1987، أي أنه يبلغ من العمر 34 عامًا، وعندما كان لاعبًا لعب كمدافع، وهو الآن معجزة كروية في التدريبات لصغر سنه.

قيمة عقد جوليان ناجيلسمان مع بايرن ميونيخ

يعد جوليان ناجيلسمان من أشهر اللاعبين الألمان السابقين، وهو حاليًا أحد أفضل المدربين الألمان. في 1 يوليو 2022، تولى تدريب النادي البافاري، وأشارت بعض وسائل الإعلام والمصادر في النادي الألماني إلى أن راتب جوليان ناجيلسمان سيبلغ قرابة خمسة وعشرين مليون يورو، وبذلك يعتبر ناجيلسمان أغلى مدرب في تاريخ كرة القدم.

في 1 يوليو 2022 تعاقد النادي الألماني مع المدرب جوليان ناجيلسمان لتدريب الفريق البافاري. جوليان ناجيلسمان هو أغلى مدرب في تاريخ كرة القدم حتى الآن.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply