من هو زوج ماغي بو غصن ويكيبيديا تعتبر الفنانة والممثلة العربية على ويكيبيديااطلالة فساتين عارضات الأزياء والظهور على السجادة الحمراء واحدة من أبرز الفنانين في العالم العربي، ليس فقط في مسقط رأسها لينان، ولكن في جميع أنحاء العالم العربي.

من هو زوج ماغي بو غصن ويكيبيديا

زوجة الفنان بو غصن هي المنتج والفنان جمال سنان، يعتبر جمال سنان من أبرز العاملين في مجال السينما والفن في جميع أنحاء الوطن العربي. شركته الخاصة التي أنتجت العديد من الأفلام التي عرضت في المهرجانات الدولية، وحققت هذه المهرجانات نجاحا باهرا، وأنتج أشهر الأفلام اللبنانية المصرية المشتركة “فندق جراند”.

من هو زوج ماغي بو غصن ويكيبيديا

من هو ماجوي بو غصن السيرة الذاتية؟

يرغب الكثير من الناس في معرفة المزيد من المعلومات عن الفنانة ماغي بو غصن، ولا يتم ذلك إلا بذكر سيرتها الذاتية، حيث كانت السيرة الذاتية على النحو التالي:

اسمها الكامل ماغي جوزيف أبو غصن، اسم والدتها سلوى نمر، والدها جوزيف نمر، ولدت في 18 سبتمبر 1975 م، تبلغ الآن 46 عامًا، ولدت في المتن وتقيم بالعاصمة اللبنانية.، بيروت، وتحمل جنسيتها، دينها مسيحية مارونية، وتتحدث العربية. هي عاملة فنية كممثلة وفنانة. متزوجة من جمال سنان، ولديها ولدان وبنت.

جنسية جمال سنان

جنسية المنتج جمال سنان لبنانية. ويحمل هذه الجنسية أب ذو جذور وأصول عريقة في دولة لبنان، لكن رغم شهرته الكبيرة لم يذكر أي معلومة عن القرية اللبنانية من قبل. من ولد ونشأ فيها ولم يتحدث كثيرا عن ماضيه.

في الختام تعرفنا على الفنانة ماغي بو غصن وزوجها جمال سنان، وتعرفنا على جنسية زوجها جمال سنان، وانتظرنا في مقالات أخرى شيقة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply