موعد مبارة الكلاسيكو اليوم، ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم معرفة موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، والتي ستقام اليوم الأحد، على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الـ 29 من البطولة. الدوري الاسباني. تلقى ريال مدريد ضربة قوية قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، عندما أعلن كارلو أنشيلوتي غياب كريم بنزيمة ومندي بسبب الإصابة في المباريات السابقة.

موعد مبارة الكلاسيكو اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة

ومن المعروف أن الأمر يختلف من دولة إلى أخرى، حيث يهتم عشاق هذه المباريات بمعرفة مواعيد انطلاق صافرة المباراة في بلدانهم، وقد أكمل فريقا ريال مدريد وبرشلونة كافة الاستعدادات اللازمة. لهذه المباراة على الكلاسيكو، وسط حالة ترقب للمباراة، أنه في حال فوز ريال مدريد سيؤكد فوزه في الدوري الإسباني 2022-2022. سنعرف موعد مباراة الكلاسيكو في الدول واختلافها من دولة لأخرى.

  • موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في فلسطين وليبيا والعراق ولبنان سيكون في نفس التوقيت (22:00 مساء).
  • موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت السعودية (23:00 مساءً).
  • موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت الإمارات (12:00 ظهرا)
  • موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ستكون في الكويت وقطر والبحرين في نفس التوقيت (23:00 مساء).
  • موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت عمان (12:00 ظهرا)
  • موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الجزائر والمغرب وتونس بنفس الوفاة، وستكون المباراة في تمام الساعة (21:00).

والقنوات الناقلة

أعلن فريق beIN Sports القطري عن تعيين المعلق الجزائري حفيظ الدراجي معلقًا وصفيًا في مباريات الكلاسيكو. سيتم بث مباراة ريال مدريد ضد برشلونة مباشرة وحصريا عبر beIN SPORTS 1 HD Premium / beIN 4K. سيستضيف ملعب سانتياغو برنابيو مقر النادي الملكي، الكلاسيكو وصعود الدوري الإسباني، مع برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، ويستضيفه ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، في صدارة العشرين. الجولة التاسعة من الدوري الاسباني.

التشكيلات المتوقعة لكلاسيكو

وثارت شكوك حول مشاركة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي سيجري اختبارات لتحديد قدرته على اللعب في الكلاسيكو، لكن صحيفة “ماركا” الإسبانية توقعت أن يكون له دور حيوي. وبحسب الصحيفة الإسبانية، من المتوقع أن يضم طاقم الكلاسيكو:

كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور تيبوت كورتوا – كاسيميرو وتوني كروز ولوكا مودريتش وديفيد ألابا وناتشو – أدار ميليتاو لوكا مودريتش وداني كارفاخال كاسيميرو وتوني كروز – ماركو أسينسيو وتيبوت كورتوا.

عثمان ديمبيلي أندريه تير شتيجن – فرانكي دي يونج، رونالد أروجو، جيرارد بيكيه وجوردي ألبا – سيرجيو بوسكيتس، فيدرر، داني ألفيس، فرانكي دي يونج – أندريه تير شتيجن، بيير أوباميانج وفران توريس.

في الختام عرفنا موعد مبارة الكلاسيكو اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة، وما ينتظر هذا الكلاسيكو، وما هي القنوات التي تبث هذه المباراة مباشرة، وكذلك التشكيلات المنتظرة للفريقين برشلونة وبرشلونة. ريال مدريد ونأمل أن ينال المقال إعجابكم.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply