موقع نتيجة الشهادة الثانوية بمحافظة الدقهلية، وافق المحافظ أيمن مختار رسمياً، اليوم، على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة الدقهلية مع الاسم ورقم المقعد. بحيث كانت نتيجة النجاح عالية ومثيرة للإعجاب، قدرت بستة وثمانين بالمائة. كما أعلن علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم لهذه المحافظة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، وأشار إلى أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات في هذه المنطقة يقدر بنحو مائة وعشرين ألفاً. الطلاب. توزعت في سبع عشرة إدارة تربوية بهذه المحافظة. ويضيف وكيل وزارة التربية والتعليم بخصوص فحص نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، أنه تم إتاحتها باسم الطالب ورقم مقعده في الامتحان.

موقع نتيجة الشهادة الثانوية محافظة الدقهلية

الموقع الخاص بنتائج النتائج متاح حاليا لجميع الطلاب بعد الإعلان رسميا عن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية. باتباع الخطوات التي سنعرضها لك بالنقاط:

  • الدخول على موقع نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية واختيار رابط من الروابط الخاصة بنتيجة الشهادة الاعدادية:
  • في الخطوة التالية يجب عليه اختيار المحافظة التي يريد استخراج نتائجها مباشرة، ثم البحث عن نتيجته من خلال الاسم ورقم الجلوس للامتحان في المكان المخصص. بعد القيام بما سبق، يمكنه اختيار زر عرض النتيجة لمعرفة الدرجات التي تحصل عليها ضمن نتائج ولاة الدقهلية.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال قدمنا ​​فيه لكم موضوع موقع نتيجة الشهادة المعادية بمحافظة الدقهلية. وذلك بعد أن تمت الموافقة عليه رسميًا من قبل المحافظ، وقد يحصل الطلاب على نتائج ترضي والديهم. كما سيتم تكريم جميع الطلاب المتفوقين من هذه المحافظة الذين حصلوا على درجات شرفية بتقدير ممتاز في محافظة الدقهلية. وكان جميع المصححين قد حرصوا من قبل على إجراء التصحيح بشفافية تامة لضمان مصداقية نتيجة الشهادة الإعدادية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply