أكد اتحاد أنصار اللاعبين المحترفين، اليوم الاثنين، اختيار لاعب ليفربول أفضل لاعب في العام، والذي اختاره عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء ذلك بعد إعلان الدوري الإنجليزي الممتاز عن تتويج محمد صلاح بجائزة أحسن هدف في الدوري الإنجليزي، أمس الأحد.

محمد صلاح هو أفضل لاعب

وكتب اتحاد اللاعبين المحترفين تغريدة على تويتر “مبروك لمحمد صلاح. اختار اتحاد اللاعبين المحترفين محمد صلاح لاعب العام لجماهير الدوري الانجليزي الممتاز”. الجدير بالذكر أن الدوري الإنجليزي الممتاز أعلن، الأحد، تتويج محمد صلاح بجائزة أحسن هدف في الدوري الإنجليزي، من خلال هدفه العالمي الذي سجله ضد مانشستر سيتي في مباراة الذهاب. وفاز صلاح بجائزة أفضل هدف في الموسم بالدوري الإنجليزي.

أفضل هداف في الدوري الإنجليزي

وكتب فريق ليفربول على موقع تويتر “هدف محمد صلاح في مرمى مانشستر سيتي حصل على أفضل هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح فاز بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 23 هدفا متساويا مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، وخسر محمد صلاح لقب دوري أبطال أوروبا، بعد فوز ليفربول على ريال مدريد بهدف. دون رد، في المباراة النهائية للدوري الأوروبي على الملعب. فرنسا السبت الماضي.

محمد صلاح وفريق الأحلام

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الأحد، تشكيل أحلام لدوري أبطال أوروبا، الذي اختتم السبت الماضي، وشهد تتويج ريال مدريد على حساب ليفربول.

حارس المرمى البلجيكي تيبوت كورتوا (أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا)، دخل زميله المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، لاعبو ريال مدريد، “فريق الأحلام” في دوري أبطال أوروبا، الذي أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. (اليويفا) بعد تتويج ميرينغ باللقب للمرة الأولى. الـ14 في تاريخه على حساب ليفربول (1-0) في باريس.

وسجل بنزيمة أعلى معدل نقاط برصيد 102 نقطة يليه البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ برصيد 91 نقطة. كما ظهر في الفريق المثالي المكون من ثنائي مانشستر سيتي جواو كانسيلو ولاعب الوسط الجزائري رياض محرز، فيما لم يمثل ليفربول سوى النجم الدولي المصري محمد صلاح.

تشكيل فريق الأحلام

ضم فريق الأحلام لاعبين من بايرن، مثل ليروي ساني وأتلتيكو مدريد ممثلاً برينالدو وفياريال بفضل أرنوت دانجوما وسيباستيان هالر كممثل لأياكس. تم اختيار هذا التشكيل بناءً على النقاط التي حققها اللاعبون في اللعبة (Champions League Fantasy). هؤلاء هم 11 لاعبا الأعلى تقييما (حارس المرمى: تيبوت كورتوا (69 نقطة)، الدفاع: جواو كانسيلو (65 نقطة)، إيدر ميليتاو (60 نقطة)، رينالدو (60 نقطة)، (لاعب الوسط: محمد صلاح (78 نقطة). أرنو دانجوما (66 نقطة)، رياض محرز (71 نقطة)، ليروي ساني (84 نقطة)، المهاجمون: كريم بنزيمة (102 نقطة)، روبرت ليفاندوفسكي (91 نقطة)، سيباستيان هالر (69 نقطة).

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply