يهتم الكثير من المقبلين على شراء السيارات بمعرف مميزاتها وعيوبها قبل الشراء ونحن بصدد معرف أهم مميزات وعيوب السيارة شانجان cs35 وما هي المميزات والعيوب في هذا الموديل كما نقدم لكم تقييم مفصل للسيارة  وما هي أراء العملاء فيها حيث أن تلك المعلومات تهم من يرغب في شراء أي سيارة لذلك نقدم لكم من خلال هذا التقرير أهم مميزات وعيوب السيارة شانجان cs35 و بالتفصيل.

أهم مميزات وعيوب السيارة شانجان cs35

سنتعرف على مميزات وعيوب السيارة شانجان cs35Chang plas  من الداخل، حيث ستجد مقصورة مجهزة ويتم التعامل معها بنقاط عملية وقوية وبها الكثير من المميزات حيث يتمتع السائق مع هذا الموديل بمقصورة مريحة ومتسعة ومجهزة وعجلة قيادة على حرف D والعديد من الألعاب التقنية لكن الجودة الضعيفة هي أحد أهم عيوب سيارة شانجان cs35 بلس موديل 2022، كما تحتوي مقصورة شانجان على عدد كبير من أماكن التخزين وفتحة هواء بانورامية وحاملات أكواب ومقاعد فاخرة باللونين الأحمر والأسود ومساحتها تتسع لخمس أشخاص.

مميزات شانجان بلس 2022

من أهم المميزات التي تتحلى بها السيارة شانجان بلس إس سي ما سنتعرف عليه فيما يلي:

  1. مساحة رؤية جيدة: تتميز سيارة شانجان اس سي بلس باتساع مساحة الرؤية ووجود كاميرات تساعد في رؤية ما بالخلف في حال تم الرجوع للخلف بالسيارة في ساحات الانتظار.
  2. مميزات عديدة للأمان: منها نظام الوسادات الهوائية للركاب ووسادات السائق نظام الفرامل الإلكتروني، مانع فقل المكابح، أقفال الأمان للأطفال، حقيبة السائق.
  3. ارتفاع مناسب من الأرض : يسعى الكثيرين لامتلاك سيارة توفر ارتفاع مناسب من الأرض للسير بها في الطرق الوعرة وهذا ما توفره سيارة شانجان سي اس بلس.
  4. نظام ترفيه متميز : يتنوع نظام الترفيه بسيارة شانجان من حيث وجود سماعات متعددة وأربع مايك تكبير صوت ومدخل usb وكذلك توجد بها بلوتوث
  5. التصميم الخارجي جميل وجذاب: تتميز سيارة شانجان موديل 2022 بمظهر رياضي أنيق،والرفرف الأمامي و غطاء المحركات لها مميزات خاصة تمنح المصابيح التي تتميز بها السيارة شانجان الفخامة والجمال والتي تتميز بها في جميع فئات السيارة.
  6. مساحة التخزين كبيرة: من أجمل مميزات السيارة وفي موديلها الجديد 2022 بالأخص وجود مساحة كبيرة للتخزين تتسع لحوال 1085 لتر كما أن الكراسي الخلفية قابلة للطي مما يعطي مساحة اكبر للتخزين.

عيوب شانجان cs35 موديل 2022

كما أن السيارة شانجان لها مميزات فكذلك يوجد بها الكثير من السلبيات لا بد من معرفتها قبل اتخاذ قرار الشراء وتتلخص فيما يلي:

  1.  ضعف الموثوقية: مثل كثير من السيارات الصينية لا تملك سيارة شانجان بلس 2022 تاريخ طويل يتم الوثوق به والاعتماد عليه.
  2. ضعف العزل: حيث لا تتسم السيارة بالهدوء ولكنها لضعف العزل تشعر بصوت المحركات داخل المقصورة وهذا من العيوب الواضحة بالسيارة.
  3. الخامات الاقتصادية: يوجد بالسيارة العديد من القطع البلاستيكية القليلة الجودة مما يبعد السيارة عن المنافسة ويقلل من جاذبيتها.
  4. ضعف معدل الأداء: يعد من أكثر العيوب التي تجعل السيارة غير مناسبة لمن يريدون الحد الأكبر من السرعة فهي فهي تعتمد علة محرك بنزين 1.4 لتر وسرعتها القصوى 180كم /ساعة وتتيح قوة قدرها 156 حصان وتعد هذا معدل أداء ضعيف.
  5. ضعف الثبات: على الرغم نمن وجود العديد من المميزات بالسيارة شانجان لكن ضعف الثبات يعد من احد العيوب الهامة بها حيث أن الثبات المطلوب غير متاح بهذه السيارة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply