وجه الرئيس السابق لنادي سموحة رسائل خاصة إلى لاعب ليفربول والمنتخب الوطني محمد صلاح بعدما تغلب ليفربول على ريال مدريد بهدف واحد دون رد، داعيا إلى ضرورة استقبال محمد صلاح بشكل جيد فور عودته لمصر ليقضي حياته. اجازة سنوية وشرف يليق به واسمه على احد الاماكن الهامة في مصر.

رسالة خاصة إلى محمد صلاح

وكتب فرج عامر تدوينة على فيسبوك: “أتمنى له استقبالًا خاصًا عند وصوله لقضاء إجازته السنوية والقيام بتكريم جدير، وأن نطلق اسمه على مكانة مهمة في مصر تتناسب مع مكانتها العالمية”.

بعد هزيمة ليفربول أمام ريال مدريد، قال فرج عامر: “# محمد_صلاح حاول جاهدا، لكن الأمر كان أكبر وأصعب عليه وعلى # ليفربول، رغم أن صلاح ركز بالأمس وحاول جاهدا. صلاح كان أفضل لاعب في ليفربول) لكن هذا. هي كرة القدم. # ليفربول_ريال_مدريد.

وأضاف: “صلاح معك كله، حاولت وفعلت كل ما في وسعك، لكن النجاح لم يكن حليفك، لكنك نجمنا وابننا وحبيبنا، وندعو لك النجاح في ما هو آت. “

ليفربول وريال مدريد

الجدير بالذكر أنه حقق فوزا على نظيره ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت أمس السبت في باريس، وتفاعل جماهير ليفربول مع أداء محمد صلاح، ورغم هزيمة ليفربول مع. هدف في مرمى ريال مدريد، لكن محمد صلاح قدم أداءً جيدًا، وكاد يكون فريدًا من هدف ريال مدريد، سجل هدفًا دون سيطرة حارس مرمى ريال مدريد وصد الكرة.

جاءت هزيمة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد بهدف دون رد، أمس السبت، على ملعب “ستاد فرنسا”، في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد هدف لفينيسيوس جونيور، أمام ليفربول.

أداء جيد

وشارك صلاح في مباراة ريال مدريد وليفربول كلاعب رئيسي، وأدى بشكل جيد، وكاد أن يسجل أكثر من هدف، لكن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا منع ذلك، ومنع صلاح وليفربول من تسجيل ريال مدريد.

ورغم هزيمة ليفربول أمام ريال مدريد، ومحاولات محمد صلاح الحثيثة لتسجيل الأهداف في مرمى ريال مدريد، دون جدوى، إلا أن جماهير ليفربول أشادت بأداء صلاح، واصفة إياه بأنه سيئ الحظ بعد تصديات كورتوا العديدة في المباراة ضد محاولات محمد صلاح.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply