النهائي مباراة ريال مدريد وليفربول. ننقل لكم اليوم نهائي دوري ابطال اوروبا مباراة ليفربول وريال مدريد في ملعب فرنسا على قناة beIN Sports 1 HD Premium الناقلة للنهائي مباراة ليفربول وريال مدريد من مباريات دوري ابطال اوروبا 2022، كذالك ننقل لكم اليوم قنوات نقل مباراة ليفربول و ريال مدريد في المباراة النهائي من مباريات البطولة، جنونية حيث يلعب فيها اثنين اقوى الاندية في العالم.

اهداف مباراة ليفربول وريال مدريد

ليفربول وريال مدريد دوري ابطال اوروبا. يستضيف نادي ليفربول نادي ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا، وستكون المباراة فارقة لمن سيحصل على لقب ابطال اوروبا في الجانب الأخر يحاول ريال مدريد الضيف في لقاء اليوم الفوز واخذ اللقب من خصمة ليفربول، اما ليفربول فقد تمتع في مبارياته الاخيرة بقوة اللعب في لقاءها السابق بينما ظهر بصورة جيدة وشكل خطورة على مرمى الملكي.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
ريال مدريد – ليفربول
السبت 28 مايو 2022،
10:00 السعودية، 9:00 مصر
beIN Sports 1 HD Premium ملعب فرنسا

نتيجة مباراة ليفربول والريال

مباراة ليفربول وريال مدريد . تقام مباراة ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتبداء على توقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 9:00، وسيتم نقل المباراة بث تلفزيوني على شبكة قنوات beIN Sports 1 HD Premium الرياضة القطرية، كذالك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع شام بوست قسم الرياضة.

تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد، إبراهيم كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفخال، ايدير ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي

خط الوسط: كارلوس كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيمة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول

مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم.. توقيت مباراة ليفربول وريال مدريد هو اليوم السبت 28 من شهر مايو 2022 وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 8:00 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس، 9:00 بتوقيت مصر وليبيا، 10:00 بتوقيت السعودية وقطر، 11:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply