يورجن كلوب (مدرب ليفربول): هذا هو أفضل نادٍ في العالم! لا يهمني ما يعتقده الآخرون [عن موكب الإحتفال]. هذا الموكب يُمثل دفعة قوية لكل شيء قادم.

يورجن كلوب: لا يوجد نادٍ في العالم يمكن أن يخسر نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة السابقة، والناس يصلون إلى مثل هذا الموكب بهذا الشكل والمزاج الذي هم عليه – إنه أمر رائع للغاية. هذا أفضل نادٍ في العالم، لا يهمني ما يعتقده الآخرون.

يورجن كلوب: لم أكن متأكدًا مما يمكن أن نتوقعه في الموكب، لقد تحدثنا عنه من قبل وحول ما يتعين علينا القيام به لأنه يتعين علينا التخطيط لهذا النواع من الأشياء مع عائلاتنا. لكنني كنت آمل بشدة أن نجد شيئًا كهذا.

يورجن كلوب: إنها أكبر علامة يمكن أن تعطيها لبقية العالم. نعم، فزنا ببطولتين الكأس، لكننا لم نفز بالبطولتين الأخيرتين. هؤلاء الناس لا ينسون ذلك والمجهود الذي بذله الفتيان، إنه أمر لا يُصدق. إنها دفعة الت معنوية لكل ما سيأتي، شيء لا يصدق.

‏يورجن كلوب: أنا فخور باللاعبين، لكنني فخور بالمشجعين لأكون صادقًا.

‏يورجن كلوب: ما حدث اليوم يعتبر أفضل إشارة يمكنك الحصول عليها، لست مضطرًا للفوز، عليك فقط وضع كل ما لديك وأن ترمي كل شيء على أرض الملعب، وسيحبك شعب ليفربول.

‏يورجن كلوب: نحن نحتفل بالحياة، نحتفل بالموسم، نحتفل بفوزنا بالكأسين ونحتفل ببطولة دوري 2020 [ألغيت الإحتفالات بسبب كورونا وقتها.

المصدر: عشاق الرياضة بلس

Share.

Leave A Reply