نتيجة الصف الخامس الابتدائي الفصل الثاني 2022، صدرت نتائج الصف الخامس الابتدائي في بعض محافظات مصر بالمدارس، بعد الإعلان في الجيزة وكفر الشيخ عن نتائج الصف الخامس الابتدائي الفصل الثاني. 2022، أصبح متاحًا في المدارس، شريطة أن يتم إعلان النتيجة إلكترونيًا خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن أعلن مسؤولون في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية أن النتيجة لجميع الطلاب في فصول النقل من المقرر أن تكون متاحة من خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، حيث أن هذا هو الموقع الوحيد المعتمد للحصول على النتيجة.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي الفصل الثاني 2022

أنهى طلاب المرحلة الابتدائية الخامسة في عدد كبير من المحافظات المصرية، امتحاناتهم يوم الأربعاء 18 مايو 2022 أي قبل أكثر من أسبوع. لذلك، أعلنت بعض المصادر المسؤولة أنه من المقرر إتاحة نتائج الصف الخامس الابتدائي الفصل الثاني 2022 للطلاب. خلال الساعات القليلة القادمة ستكون النتيجة متاحة من خلال الموقع المحدد بناءً على الرقم القومي لكل طالب فقط، حيث أن النتيجة على موقع بوابة محافظة القاهرة متاحة من خلال الرقم القومي لكل طالب فقط.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي الفصل الثاني 2022

الآن يمكن لجميع الطلاب التعرف على خطوات الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي الفصل الثاني 2022، والتعرف على النتيجة من خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، باتباع الخطوات التالية:

  • أدخل الموقع المخصص الجديد للحصول على النتيجة.
  • سترى بعض الخدمات المتاحة داخل الموقع، انقر فوق “نقل نتائج الصفوف”.
  • بعد ذلك تظهر النتائج المتاحة، اضغط على نتيجة الصف الخامس الابتدائي الفصل الثاني 2022.
  • اكتب البيانات المطلوبة منك من الرقم القومي ومرحلة الدراسة والفصل الدراسي وغيرها من البيانات المطلوبة داخل الموقع.
  • بعد الانتهاء من إدخال البيانات اضغط على استفسار وسترى كل تفاصيل النتيجة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية اعتماد وزارة التربية والتعليم لمعظم نتائج طلاب الصفين الابتدائي والإعدادي للنقل، وبالفعل صادقت الوزارة على نتائج الصف الخامس الابتدائي الفصل الثاني لجميع محافظات مصر. الآن بسهولة.

وبحسب آخر التصريحات الرسمية التي أعلن عنها المسؤولون في وزارة التربية والتعليم، من المقرر إصدار نتيجة المرحلة الابتدائية الخامسة قريباً، على أن تكون النتيجة متاحة إلكترونياً حتى يتمكن جميع الطلاب في جميع المحافظات المختلفة من التعرف عليها دون مغادرة. المنزل ومن خلال بعض البيانات الأساسية التي يتم طلبها على الموقع، لتكون متاحة في مدرسة كل طالب بعد أيام قليلة من تقديمها إلكترونيًا.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply