تعود النظرات الجمالية لميغان ماركل إلى الواجهة مع تميزها وجرأتها في اختيار الاتجاهات الجمالية اللافتة للنظر التي لم تكن قد اعتمدتها من قبل.

تعلم من خلال الصور المنشورة من قبل متابعيها على Instagram، لتمثيل جمال ميغان ماركل للحصول على جمال أخاذ وإشراق فاخر بطريقتها الخاصة.

مظهر أحمر الشفاه القوي من ميغان ماركل

تبدو ميغان ماركل مع إكسسوارات القبعة السوداء

بدا جمال ميغان ماركل أكثر جاذبية من اختياراتها السابقة، بينما سلطت الضوء على بشرتها البرونزية الساحرة. يمكنك تطبيق ظلال برونزية بأسلوبها الذي يغمر الجفون العلوية والسفلية بطريقة مشتركة مع الظلال السوداء القوية التي تبرز بالتوازي مع الجفون العلوية للعينين. في أسلوبها، قامت بتطبيق خطوط كحل سوداء غير لامعة بارزة على الجانب الخارجي من الجفن العلوي، مع العلم أن هذا الاتجاه لم يكن أحد اختياراتها الجمالية الرئيسية في إطلالاتها السابقة. كما لفتت الأنظار بطبقات الرموش السميكة وأحمر الخدود البرونزي القوي على أعلى الخدين، بالإضافة إلى ألوان أحمر الشفاه القوية والحمراء التي جعلتها تبدو محط أنظار الجميع، خصوصاً أنها لم تضع بشكل واضح قوياً. التدرجات في إطلالاتها السابقة.

تبدو ميغان ماركل مع إكسسوارات القبعة السوداء

أسرار جمال ميغان ماركل في أحدث ظهور لها

من حيث تسريحات الشعر، لم تتخلى ميغان ماركل عن تسريحات الشعر ذات الموجة العريضة التي تسقط على الظهر بطريقة طبيعية وحيوية، مع تسحب الانفجارات الجانبية الطويلة مع الشعر. لاحظنا أنها لم تتخلى عن إكسسوارات الشعر ذات القبعة السوداء الكبيرة والواسعة بخطوط مضلعة وشفافة لتقع على فروة الرأس بالشكل الذي يناسب الوجه الطويل من أجل إبراز جمال ملامحه بشكل لافت للنظر.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply