الآن ومع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وتقدمها بشكل كبير، فيتم الاعتماد عليها من أجل معرفة كافة الأخبار، ولذلك لابد من معرفة معلومات عن وكالة تعليق الدراسة في السعودية، خاصةً إنها تعتبر المرجع الأساسي للطلاب ولأولياء الأمور لمعرفة الكثير من الأخبار المتعلقة بالدراسة في المملكة العربية السعودية، ولذلك يتكرر سؤال إذا كانت وكالة موثقة الجهات الرسمية، يمكن الاعتماد عليها أم لا خاصة بدورها الأساسي في الفترة الحالية.

معلومات عن وكالة تعليق الدراسة

تم إنشاء وكالة تعليق الدراسة في عام 2013م، وإطلاق الحساب الرسمي لها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والوكالة تابعة بشكل أساسي لوزارة التعليم السعودية:

  • كما أن الوكالة هي المرجع الأساسي لأولياء الأمور والطلاب ليتمكنوا من خلالها من معرفة كافة الأخبار المتعلقة بالدراسة في المملكة.
  • كما تعمل الوكالة على إذاعة الأخبار متعلقة بالدراسة للمراحل التعليمية المختلفة، بداية من المرحلة الابتدائية وحتى الجامعة.
  • تعمل الوكالة على نشر كافة الأخبار، الخاصة بمواعيد بدء الدراسة وانتهائها، ومواعيد الامتحانات الرسمية أيضًا.
  • بالإضافة إلى نشر الأخبار الخاصة بتعليق الدراسة سواء للإجازات الرسمية أو لوجود تغيرات مناخية حادة، والتي تتعرض لها المملكة كثيرًا.
  • علاوة على ذلك تقدم الوكالة أخبارها عن طريق الرسائل المختصرة والتي تقدم المعلومة بشكل بسيط، دون إطالة فتكون الرسالة مكونة من بضعة كلمات.

 حسابات وكالة تعليق الدراسة

تمتلك وكالة تعليق الدراسة عدة حسابات إلكترونية على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ليتمكن كافة الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور من متابعة الأخبار بشكل حصري، من خلال التطبيق الذي يفضلون استخدامه من تطبيقات الوسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، ويمكنك معرفة مواعيد الإختبارات والإجازات أيضًا من خلال الحسابات الرسمية التابعة للوكالة موجودة على تطبيقات تويتر، وإنستغرام، و أيضًا تليجرام، وهم أكثر التطبيقات استخدامًا في المملكة العربية السعودية بمختلف الفئات العمرية.

ويمكنك الوصول إلى حسابات الوكالة بسهولة والضغط على زر المتابعة الخاص بها لمعرفة كافة الأخبار بشكل حصري من خلال التالي:

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.