عطر جيفنشي هي واحدة من أفضل العلامات التجارية للعطور النسائية في العالم، وهي مخصصة لتلبية احتياجات المرأة العصرية، لذا تقدم مجموعة فريدة من العطور النسائية ذات الروائح المثيرة، يمكنك أن تشتري أفضل عطور جيفنشي النسائية، أو عطور Givenchy الرجالية، وهذا بعد التعرف على أهم المعلومات التي تهمك في هذا المقال على موقع شام بوست، فتابعونا.

عطر جيفنشي

يتبع عطر جيفنشي سلسلة عطور شهيرة لها بصمة فريدة في صناعة العطور، ولكل عطر خصائصه الخاصة، مما يجعله من بين الأفضل في أنواع العطور المختلفة، وهنا نقدم لكم أفضل 5 عطور جيفنشي النسائية 2023 وأسعارها في السعودية:

  • أو دو مادموزيل دي للنساء: هو افضل عطر جيفنشي للنساء، مزيج فاكهي من زهر البرتقال والليمون العطر الذي يركز على الرحيق مع رائحة مثيرة متوفر في الاسواق بسعر 277 ريال سعودي للعبوة سعة 100 مل.
  • هوت كوتشر: النفحات العليا للعطر مزيج من البرتقال الدافئ والفراولة مع البرغموت، النفحات الوسطى من الفلفل و الماجنوليا، ونفحات أساسية مثيرة، من بين الروائح نجد خشب الصندل الممزوج بالعنبر والمسك 195 ريال للزجاجة 100 مل.[1]
  • جيفنشي انسنس الترا مارين للنساء: يتميز برائحة سريعة الانتشار من الكشمش الأسود والفاكهة، مع أداء عالي ودرجة معينة من الثبات لساعات مستدامة، أفضل أنواع العطور النسائية السعر 180 ريال سعودي للزجاجة سعة 100 مل.
  • عطر جيفنشي الأحمر: L’Interdit Eau de Parfum Rouge هو عطر زهري عنبر، تم إطلاقه في عام 2021 بواسطة دومينيك روبيون وآن فليبو وفاني بيل، مقدمة العطر الزنجبيل و البرتقال الدموي، قلب العطر مسك الروم، الياسمين و أوراق الفلفل، قاعدة العطر تتكون من خشب الصندل, الباتشولي ونجيل الهند. [2]

اقرأ أيضاً:  برفان انفكتوس 

أفضل عطر جيفنشي نسائي

عطر جيفنشي

الطبع مازلتِ ترغبين في معرفة المزيد من الإصدارات المتعددة من عطر جيفنشي للنساء، لذلك نستمر في تقديم أفضلها يما يلي:

  • Givenchy Very Irresistible: من أفضل إصدارات عطر جيفنشي للنساء، وهو عطر عشبي منعش مع مقدمة العطر من اليانسون، القرفة، وقلب العطر من الورد، الفاوانيا، و الماجنوليا، أما قاعدة العطر تتكون من من الورود الطائفية.
  • عطر أماريج Amarige Givenchy: هذا عطر زهري ذو ​​رائحة رقيقة، تتكون المكونات العليا من زهر البرتقال، الخوخ، البرقوق، الحمضيات، الماهوجني والبنفسج، أما المكونات الوسطى فتشمل مسك الروم، الميموزا، الغاردينيا، الياسمين، القرنفل. الزهور، التوت الأحمر، القرفة الصينية، الأوركيد والورود.
  • فيري اريزيستبل: يحتوي عطر Irresistible على رائحة اليانسون المنعشة، وقلب الأزهار الكلاسيكي، وقاعدة رائحة الورد الجذابة، وهو متوفر في السوق بسعر 660 ريال سعودي لكل زجاجة بحجم 50 مل.
  • أورجانزا: مزيج خاص من الروائح المثيرة مثل زهر البرتقال الأفريقي والجاردينيا، يتمتع بأداء جيد ومستوى معين من الاستقرار ليدوم لفترة أطول، زجاجة 50 مل بسعر 354 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: عطر درعه 

عطر Givenchy لانتيردي

عطر جيفنشي لانتيردي

  • أو دي تواليت للنساء يعتبر عطر جيفنشي لانتيردي من أفخم أنواع العطور، وهو مثالي للسهرات الخاصة.
  • يتكون عطر جيفنشي النسائي من جيفنشي من زهر البرتقال ومسك الروم، ويحتوي على قلب من نجيل الهند والباتشولي على قاعدة من الروائح المثيرة من الفانيليا والسمسم الأسود، مما يخلق رائحة فريدة من نوعها.
  • عطر جيفنشي Eau de Parfum Lentre Intense للنساء متوفر في زجاجة سعة 50 مل بسعر 310 ريال سعودي.

عطر جيفنشي الرجالي

عطر جيفنشي الرجالي

تعتبر عطور جيفنشي الرجالية من أشهر العطور العالمية، نقدم أفضل عطور جيفنشي الرجالية في السطور التالية:

  • عطر جيفنشي جنتلمان الأصفر GENTLEMAN: تلعب رائحة المسك الساحرة دورًا كبيرًا في قاعدة العطر، وأخيراً تظهر حلاوة رائحة العسل.
  • برفان Givenchy الأحمر Xeryus Rouge: عطر زيريوس هو عطر آسر مع توابل غنية من الزهور والفواكه الخضراء الطازجة مع نفحات خشبية غريبة لرائحة مفعمة بالحيوية.
  • برفان PI GIVENCHY الخشبي للرجال: يفتتح عطر PI GIVENCHY الجديد للرجال بمكونات عليا من الريحان وإكليل الجبل واليوسفي وزهرة البرتقال، مما ينتج عنه مزيج منعش.
  • برفان بلاي انتنس GIVENCHY PLAY INTENSE: أفضل العطور الشرقية عطر رائع ومثير، فهو عطر نهاري وبالتالي فهو الخيار الأول لأولئك الذين يحبون الاستمتاع الكامل بملذات الحياة اليومية.

اقرأ أيضاً:  عطور رسيس

أسعار برفان Givenchy النسائية في السعودية

Givenchy

إذا قررت شراء أحد عطور جيفنشي وترغب في معرفة الأسعار فقد جمعنا لك قائمة بأشهر الأنواع وأسعارها كما هو موضح في الجدول أدناه:

L’Interdit Vintage من Givenchy للنساء 80 مل 349 ريالا سعوديا.
Hot Couture من Givenchy للنساء 100 مل 270 ريالا سعوديا.
Organza من جيفنشي للنساء 100 مل 279 ريالا سعوديا.
Amarige من جيفنشي للنساء 100 مل يبلغ سعره 265 ريالا سعوديا.
Very Irresistible للنساء من جيفنشي 150 ريالا سعوديا.
Ange Ou Demon Le Secret للنساء من جيفنشي 323 ريالا سعوديا.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي دمنا لكم فيه أهم المعلومات التي قد يرغب في معرفتها كل من هو مهتم بالبحث عن عطر جيفنشي، نتمنى أن تكون مفيدة لكم.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.