شركة آبل هي واحدة من الشركات العالمية البارزة التي تنتج سنوياً مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية المبتكرة. تجذب شركة آبل جمهوراً كبيراً من المستخدمين نظراً للتكنولوجيا المتقدمة والتي تُضمنها منتجاتها، للمستخدمين الذين يحتاجون إلى الحصول على دعم أو تقديم استفسارات حول منتجات آبل أو لتقديم طلبات أو شكاوى، يمكنهم بسهولة التواصل مع دعم ابل السعودية. وتوفر شركة آبل توفر أرقام هواتف مخصصة لكل دولة تساعد في تيسير وتسريع عملية التواصل مع فريق الدعم الفني المتخصص.

دعم ابل السعودية

توفر خدمة عملاء Apple أرقامًا مخصصة للمملكة العربية السعودية لتمكين العملاء من الحصول على جميع الخدمات اللازمة، مثل طلب تنشيط بعض الخدمات لأجهزة iPhone أو تقديم الشكاوى أو الاستفسار عن أماكن بيع الملحقات الأصلية، يمكن لعملاء المملكة العربية السعودية التواصل مع خدمة عملاء Apple عن طريق الاتصال على الأرقام التالية:

  •   800844 9724 لعملاء شبكة STC.
  •   8008500032 لعملاء شبكة زين وموبايلي.

الموقع الرسمي لشركة آبل

تعد منصة آبل الرسمية في المملكة العربية السعودية واحدة من أبرز البيئات التي يمكن لعملاء شركة آبل الاستفادة من خدماتها بسهولة عبر الإنترنت. تتيح هذه المنصة للمستخدمين استعراض جميع منتجات الشركة بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية والتعرف على ميزاتها بسهولة، تمتاز المنصة بتقسيمها إلى أقسام متعددة، مما يسهل على المستخدمين البحث عن أي نوع من الأجهزة الإلكترونية بكل يسر وفاعلية.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.