لكل عملاء شركة اتصالات ويبحثوا على طريقة استعلام عن رصيد اتصالات وخطوات متابعة استهلاك الرصيد أول بأول حتى يتم شحن الرصيد بعد قرب إنتهائه، سنوضح لكم في هذا المقال من موقع شام بوست على الاكواد الهامة وخطوات الإستعلام بالتفصيل في الفقرات التالية.

كود معرفة الرصيد

أما بالنسبة إلى طريقة استعلام عن رصيد اتصالات مصر فهي من خلال كود *888# يمكن بكل سهولة التعرف على الرصيد الحالي ومتابعته في أي وقت بدون أي رسوم، وذلك بالطريقة التالية:

  • كل ما علينا هو إدخال الكود “*888#” ثم نقوم بالضغط على زر إتصال وننتظر لحظات حتى يظهر الرصيد المتبقي الحالي في مربع صغير على الشاشة.
استعلام عن رصيد اتصالات

من خلال تطبيق ماي اتصالات

يمكن أيضًا معرفة متابعة الرصيد من خلال تطبيق ماي اتصالات My Etisalat، فقط نقوم بتحميل التطبيق على الهاتف المحمول ونقوم بتسجيل الدخول بإستخدام الرقم الخاص ومنها يمكننا معرفة الرصيد بسهولة بشكل مفصل ودقيق.

الاستعلام عن الرصيد بمكالمة

أيضًا يمكن متابعة الرصيد من خلال مكالمة هاتفية بمقابل مادي بسيط وهو طريقة غير مفضلة بالنسبة للكثير، كل ما علينا هو الأتصال على رقم 555 وسيتم الرد الألي ومنها نختار اللغة العربية بالضغط على رقم 1 ثم نختار خدمة الإستعلام عن الرصيد المتاح، سعر هذه المكالمة 19  قرش.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply