مع اقتراب موعد الإصدار، تبدأ التسريبات تكشف عن مزيد من التفاصيل حول هواتف جوجل الجديدة، هذه المرة، يأتي التسريب الضخم حول هاتف جوجل بكسل 8 برو – Google Pixel 8 Pro، مما يجعلنا نتطلع بشغف إلى ما سيقدمه هذا الجهاز القادم.

 تسريب حصري لهاتف جوجل بكسل 8 برو – Google Pixel 8 Pro

في حدث ملفت على منصة Twitter، كشف حساب android_setting@ والذي شاركه Mishaal Rahman عن تفاصيل مثيرة حول هاتف جوجل بكسل 8 برو – Google Pixel 8 Pro، وفيما يبدو أن الصورة تم نشرها بواسطة حساب Google الرسمي في صفحة الاشتراكات في متجر Google، كانت تظهر “شخصًا يتلقى مكالمة على هاتف Pixel 8 Pro مصنوع من البورسلان”، حيث تم إزالة الصورة بعد ذلك، ومع ذلك، تمكن العديد من مستخدمي الإنترنت من تنزيل الصورة قبل إزالتها من موقع Google، هذا التسريب يثير حماس المستخدمين لمعرفة المزيد عن هذا الهاتف القادم وما يمكن أن يقدمه.

تأكيدات تصميم هاتف Google Pixel 8

على الرغم من عدم إضافة الصورة الجديدة الكثير من التفاصيل الجديدة حول هاتف جوجل بكسل 8 برو، إلا أنها تؤكد بعض المعلومات المسربة بالفعل. من المعروف أن هذا الهاتف سيأتي بمتغيرات ألوان “Obsidian” و “Porcelain”، وهذا يشير إلى تطابقه مع هاتف Pixel Fold في هذا الجانب، يبقى المزيد من المعلومات في انتظار الإعلان الرسمي عن الهاتف من جوجل.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply