الكثير من الناس يرغبون في الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا، وذلك لأنها تساعد على تحميل الأفلام والتطبيقات والأفلام التي تطلب دفع رسوم بشكل مجاني تمامًا، والجدير بالذكر أن هناك العديد من المواقع التي توفر بطاقات جوجل بلاي المجانية كما أن هناك أكواد يمكنك استخدامها للحصول على تلك البطاقات كما هناك بعض الألعاب والتطبيقات التي يمنك من خلالها الخصول على تلك البطاقات إلى جانب العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها هذه البطاقات نذكرها من خلال مقالنا هذا.

ما هي بطاقات جوجل بلاي مجانا

هي عبارة عن بطاقات تستخدم في تحميل الألعاب والأفلام والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تمامًا.

هذه البطاقات تكون بقيم مختلفة فهناك بطاقة تعطي ٥ دولار، وهناك بطاقات تعطي ١٠ دولار والعديد من القيم الأخرى، وهذه البطاقات يسعى الكثير من المستخدمين في الحصول عليها لما يتوافر بها من مميزات عديدة نذكرها من خلال السطور التالية:

  • هذه البطاقات تجعلك تستطيع شراء أي شيء بشكل مجاني تمامًا فهناك العديد من الكتب الالكترونية والألعاب والأفلام المدفوعة التي يرغب الكثير من الناس الحصول عليها ولا يستطيعون لعدم توافر المال لديهم، لذلك هذه البطاقات تجعلهم يحصلون على كل ذلك بشكل مجاني.
  • يمكنك استخدام رمز الهدية لإرساله إلى الأصدقاء كهدية.
  • كما يمكن الحصول على بطاقات ذات قيمة عالية تسمح لك بشراء الكثير من الأشياء المدفوعة بشكل مجاني.
  • يمكنك من خلالها شحن حسابك الخاص بكل سهولة.

مواقع الحصول على بطاقات جوجل بلاي

يوجد العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على بطاقات جوجل بلاي بدون دفع أي رسوم، ومن ثم تقوم بشراء العديد من التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني، ومن خلال السطور التالية سنذكر أفضل مواقع تمنحك بطاقة جوجل بلاي مجانا:

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على بطاقات مجانية من جوجل بلاي، ويمكن لهذا الموقع أن يجعلك تستخرج بطاقات مجانية كل أسبوع دون أن تحتاج إلى تسجيل الدخول عليها لذلك فهو يعد موقع آمن تمامًا، يمكنك استخدامه في أي وقت وستحصل على تلك البطاقات الرائعة، وبشكل سهل للغاية.

إن هذا الموقع يعد من المواقع الآمنة التي يمكنك من خلالها الحصول على بطاقات مجانية بكل سهولة حيث سيمنحك بعض استطلاعات الرأي عليك ادلاء رأيك بهم ومن ثم سوف تحصل على البطاقات المجانية، كما سيطلب منك موقع Swagbucks أن تقوم بالدخول على بعض مواقع الويب المختلفة للحصول على بطاقة بقيمة ٥٠ دولار، كما يمكنك من خلاله تجميع النقاط من أجل الحصول على تلك البطاقات.

بطاقات جوجل بلاي مجانا وأهم المواقع والتطبيقات التي تقدمها

من خلال هذا الموقع يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي المجانية من خلال القيام بتجميع بعض النقاط التي سيمنحك أيها الموقع من خلال إنهاء بعض المهام ومشاهدة بعض الفيديوهات التي ستجدها على الموقع نفسه.

تطبيقات الحصول على بطاقات جوجل بلاي

يوجد العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها تجميع النقاط من أجل الحصول على بطاقات جوجل بلاي، نذكرها من خلال السطور التالية:

هو تطبيق يجعلك تتمكن من الفوز ببطاقة جوجل بلاي مجانية من خلال القيام بجمع النقاط ومن ثم تحويلها إلى بطاقات مجانية، وتلك المهمات تشتمل على الإدلاء بأصوات على بعض الاستبيانات، أو مشاهدة بعض المقاطع، ومن ثم ستحصل على بطاقة بسعر ١ دولار، قم بتحميل تطبيق InstaGC الآن.

أي أن كل مائة نقطة تقوم بتجميعها سوف تحصل على دولار واحد من هذا التطبيق، وبنفس الطريقة يمكنك الحصول على عدة بطاقات أخرى من نفس الموقع.

يعد تطبيق Gplay reward واحدًا من أهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على بطاقات للربح من جوجل بلاي، وهو أيضًا يتطلب منك القيام بتجميع النقاط.

حيث ستحصل على بطاقة بقيمة ١٠ دولار، إذا قمت بتجميع 1000 نقطة ببطاقة جوجل بلاي بقيمة عشر دولارات.

ويمكنك كذلك أن تستخدم نفس التطبيق بنفس الطريقة للحصول على بطاقة جوجل بسعر 25 دولار أو 50 دولار.

فقط قم بتحميل التطبيق ومن ثم اجمع النقاط من خلال بعض المهام، لذلك ننصحك بتحميل تطبيق Gplay reward

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply