يبحث الكثير من الأشخاص عن حل مشكلة هذا التطبيق لا يتوافق مع اصدار جهازك اندرويد، فإن الكثير من الأفراد من الممكن أن يتعرضوا إلي إيقاف أي تطبيق علي الهاتف الذكي الخاص بهم والذي يعمل بنظام الأندرويد، وعندها يرغبوا في إيجاد حل لتلك المشكلة للتمكن من تشغيل التطبيق المتوقف عن العمل علي الهاتف الذكي بنظام الأندرويد.

حل مشكلة هذا التطبيق لا يتوافق مع اصدار جهازك اندرويد

عندما يرغب المستخدم في تشغيل تطبيق ويجد أن هناك رسالة تظهر إليه بأنه لا يتوافق مع إصدار الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد أو توقف التطبيق عن العمل علي الجهاز مثل بعد تنزيل واتس اب بلس الازرق أو مرحبا بك في فيس بوك والعديد من التطبيقات الأخري، فإنه يبدأ في البحث عن حل مشكلة هذا التطبيق لا يتوافق مع اصدار جهازك اندرويد، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا الإلكتروني سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، طرق حل مشكلة التطبيقات لا تستجيب للهواتف ولا تتوافق مع الإصدار للاندرويد بأكثر من طريقة.

حل مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك

إننا ومن خلال موقعنا الإلكتروني سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، طرق حل مشكلة تم ايقاف التطبيق للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، موضح إليكم كالتالي:-

  • في البداية يكون عليه أن تقوم بمحو عملية تثبيت تحديثات جوجل بلاي، وبعد ذلك قم بنفسك بإعادة تحديثه، وهذا يتم من خلال فتح الهاتف الذي يعمل بنظام الأندرويد وبعدها فتح إعدادات الجهاز، وبعد ذلك النقر علي اختيار التطبيقات، اختر تطبيق جوجل بلاي، وبعدها انقر علي اختيار المزيد والتي سوف تجدها في الجزء العلوي من الشاشة، وبعد هذا انقر علي اختيار إلغاء تثبيت التحديثات، وفي حال طرح عليك الهاتف تساؤل هل تريد إعادة جوجل بلاي إلي وضع المصنع فإن ذلك يكون أفضل، وعندها انقر علي اختيار موافق.
    • وبعد كل تلك الخطوات اذهب إلي متجر جوجل بلاي وابحث عن التطبيق وقم بإعادة تثبيته مرة أخري علي هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد.
  • التحقق من أن نظام الأندرويد محدث إلي أحدث نظام له وهذا من خلال فتح إعدادات الهاتف وبعدها اختيار تحديثات النظام وإذا كان هناك أي تحديث متوفر لنظام الهاتف قم بإجراءه.
  • مسح بيانات تطبيق خدمات جوجل بلاي من خلال الدخول علي إعدادات الهاتف وبعدها اختيار مدير التطبيقات وبعدها انقر علي اختيار خدمات جوجل بلاي وبعد ذلك انقر علي اختيار إدارة المساحة وفي النهاية النقر علي اختيار محو كافة البيانات.
  • إذا لم تنجح أي من الخطوات السابقة قم بإجراء إعادة ضبط المصنع.
  • وإذا قمت بتجربة كافة الحلول السابقة مع هاتفك ولم يتم التمكن من فتح التطبيق وظل لا يستجيب، قم بالذهاب إلي أحد مراكز الصيانة وأطلب منه أن يقوم بإجراء سوفت وير، وهذا الإجراء مثل إعادة ضبط المصنع ولكن بشكل أفضل.

 

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply