في الآونة الأخيرة، أزداد البحث عن كيفية اظهار الشبكات المخفية wifislax للاندرويد، حيث يبحث الكثير من الأشخاص حول برامج لكشف شبكات الواي فاي المخفية للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد أو آيفون، ولذلك فيما يلي سوف نتعرف على أفضل وأهم البرامج التي يتم استخدامها وأهم مزايا البرامج.

اظهار الشبكات المخفية wifislax للاندرويد

إذا كنت تريد أن تتعرف على البرامج التي تعمل على اظهار الشبكات المخفية wifislax للاندرويد، والتعرف على كيفية استخدام تلك البرامج وأهم المزايا، فكل ما عليك أن تقوم بمتابعة ما يلي:

1-برنامج Wifi Analyzer:

برنامج Wifi Analyzer هو أول برنامج يعمل على إظهار الشبكات المحلية للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، ويحتوي على الكثير من الخصائص والمزايا المختلفة، جاءت كما يلي:

  • برنامج Wifi Analyzer مجاني بشكل كامل، وعند تحميله لا يتطلب منك أن تقوم بدفع رسوم خاصة به، ويمكنك أن تقوم بتحميله من جوجل بلاي مجانا.
  • البرنامج يدعم الكثير من لغات العالم المختلفة، حيث أنه يدعم اللغة الإنجليزية (لغة افتراضية) عند التحميل، ولكنك يمكنك أن تقوم بتعريبه، أو تحويله إلى اللغة التي ترغب فيها، مثل اللغة الفرنسية أو الألمانية أو الإيطالية وغيرها من لغات العالم.
  • كما أن البرنامج يحدد نوع التشفير الخاص بكل شبكة على حدى، وإضافة إلى ذلك فإنه يقوم بإظهار إسم الشبكة، ونوع الراوتر، ومدى التواجد.
  • كما أن البرنامج يعمل على كشف “عنوان الماك إدريس” أو ما يسمى ب “MAC ADDRESS”، كما أنه يعمل على تحديد موقع الشبكة.
  •  يدعم برنامج Wifi Analyzer التردد 2.4 GHz، وإضافة إلى ذلك نطاق آخر 5GHz، وهي أمور تجعله من أهم البرامج التي تعمل على إظهار الشبكات المخفية.
  • كما أن البرنامج يعمل على تقليل رقم DBM، ويحاول أن يقوم بتقريبه إلى الصفر تقريباً، وذلك لأنه كلما حدث ذلك كلما كانت الشبكة قوية، وكلما كان أدائها مثالي.

2- برنامج Wifi Scanner & Net Discovery:

برنامج برنامج Wifi Scanner & Net Discovery هو البرنامج الثاني الذي يؤدي نفس غرض البرنامج الأول، حيث أنه يقوم بإظهار شبكات الواي فاي المخفية والاتصال عبر الإنترنت، ويوفر البرنامج مزايا ممتازة وهي كالآتي:

  • أول ميزة يوفرها برنامج Wifi Scanner & Net Discovery هي أن حجمه صغير للغاية، أي عند تحميله لا يمكنك أن تقوم بتفريغ مكان كبير من مساحة هاتفك المحمول التخزينية.
  • برنامج Wifi Scanner & Net Discovery يعمل على كشف كل التفاصيل الشخصية الخاصة بشبكة الواي فاي، ويمكن أن يقوم الشخص بتغيير تلك البيانات ويقوم بالاحتفاظ بتلك البيانات لنفسه بشكل كامل.
  • كما أن برنامج Wifi Scanner & Net Discovery يعمل على فحص كامل لكل الشركات المتواجدة في المنطقة المتواجد بها الشخص أو المناطق المجاورة لذلك حتى يحصل على كل الشبكات القريبة، ويقوم باستخدام أحدث الخوارزميات في فعل ذلك.
  • يعمل البرنامج بقوة إشارة كبيرة للغاية، ويعمل على تشفير قوي، أقوى من أي برنامج آخر، ولذلك يعتبر تلك البرنامج من أهم البرامج في كشف الشبكات المخفية
  • برنامج Wifi Scanner & Net Discovery مجاني تماماً، وعندما تقوم بتحميله لا يتطلب دفع أي رسوم، كما أن لا يتطلب الحصول على تحديثات أو الحصول على سيريال نامبر وكود تفعيل مثله مثل باقي البرامج، حيث أن ذلك البرنامج غرضه هو المنفعة الشخصية وليس الربح المادي.

3- برنامج WiFi Overview 360:

ثالث برنامج لكي يتم إخفاء شبكات الواي فاي المخفية لنظام تشغيل الأندرويد هو برنامج WiFi Overview 360، حيث أنه يعمل على إدارة شبكة لاسلكية قوية، كما أن تم تحسين كل المواصفات المتواجدة به حتى يكون مناسب لفئة كبيرة من الأشخاص ، وبالفعل برنامج WiFi Overview 360 حقق نجاح مبهر، وذلك لأن عدد التحميلات تهدى المئة ألف مرة في وقت قياسي وصغير للغاية، وبدأت النقاد أن تتحدث عنه وأصبح مرئي في عالم التقنية، وبدأت جميع الأشخاص الذين يرغبون في اكتشاف شبكات الواي فاي تتوجه نحوه، وفيما يلي سوف نوضح مزاياه:

  • برنامج WiFi Overview 360 يعمل على توفير أهم ميزة في تلك البرامج التي تعمل على كشف أو ظهور الشبكات المخفية، حيث أنه يعمل على إظهار المعلومات المنفصلة الخاصة بالشبكة المكتشفة وذلك بواسطة رسم بياني.
  • كما أن برنامج WiFi Overview 360 يستخدم دليل إحصائي حتى يتم توضيح كل شيء له علاقة بنوع التشفير وقوة الإشارة، وذلك عن طريق استخدام الخرائط، وذلك يجعله برنامج قوي للغاية ويمكنك أن تستفيد منه بطريقة قصوى.
  • كما أن برنامج WiFi Overview 360 له واجهة بسيطة للغاية، وذلك إضافة إلى القائمين على تنفيذ البرنامج وتصميمه، حيث قرروا وضع ألوان تسبب راحة للعين، ولا تؤذي العين، ولذلك جذب انتباه الكثير من الأشخاص المختلفة.

4-برنامج insider:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply