استقر سعر الدولار اليوم في العراق ولذلك نتعرف على سعر 100 دولار في العراق الموافق العاشرة من شهر أغسطس في لبنوك العراقية وشركات الصرافة وكذلك السوق الموازي، مع تخبطات في الاقتصاد العراقي وارتفاع سعر الدولار أمام الدينار العراقي بشكل ملحوظ ولكنه يشهد استقرارا في البنوك والصرافات المختلفة خلال هذه الفترة، حيث تستمر حالة الثبات في سوق الصرف العراقي للأسبوع الخامس على التوالي نتعرف على أسعار الدولار اليوم في العراق واهم البيانات حول سعر 100 دولار اليوم في العراق.

سعر 100 دولار اليوم في العراق

وصل سعر 100 دولار اليوم في العراق ما يزيد على 147 ألف دينار واستقرت على هذه الأسعار في بعض من البنوك وشركات الصرافة، بينما وصلت في بعض شركات الصرافة في العراق مثل بغداد إلى 148.5 ألف دينار عراقي، بينما يسعى البنك المركزي العراقي إلى منع تهريب الدولار مع استمرار تراجع الدينار العراقي أمام الدولار وارتفاع معدلات التضخم

سعر الدينار العراقي أمام الدولار في السوق السوداء

تشهد العراق أسواق عديدة لتصريف وبيع الدينار أمام الدولار وذلك في البنوك وشركات الصرافة بالإضافة إلى السوق الموازية أو السوق السوداء. حيث بلغ سعر الدينار العراقي في السوق السوداء 1350 لكل دولار واحد. شهدت البنوك العراقية خلال الأسابيع الماضية تخبطا بعد إعلان السلطات الأمريكية عن عزل 14 بنك عراقي. مما يؤدي إلى تدهور التواجد للدولار في البنوك العراقية ويعمل البنك المركزي العراقي على توفير الدولار وتدبر احتياجات السوق من العملة الأمريكية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply