PDF اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الدفعة التاسعة وذلك في ظل تزايد البحث من قبل عدد كبير من المواطنين في العراق عن اسماء الرعاية الاجتماعية وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية خلال الفترة القليلة الماضية يوما تصدر اسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية 2023 الدفعة التاسعة على الدفعة الثالثة المقدمة من الحكومة العراقية بتفعيل رابط الكتروني ليتمكن جميع المتقدمين من عرض وتحميل قائمة اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية 2023.

PDF اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة التاسعة

قامت الحكومة العراقية من خلال وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بصرف دعم الرعاية الاجتماعية لذوي الدخل المحدود في العراق لمساعدتهم على مواجهة ارتفاع الأسعار والظروف الاقتصادية التي يمر بها البلد خلال الفترة الحالية ، حيث تجاوز عدد العراقيين 300000. مواطنون تقدموا بطلبات للتسجيل في الوجبة الثالثة خلال شهر فبراير 2023.

أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أنه تم اختيار أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بعد التأكد من مطابقتهم للشروط التي أعلنتها الوزارة ، وأن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الدفعة الثالثة ، متوفرة الآن على الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية ومن خلال المنصة الإلكترونية My Umbrella My Umbrella.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply