حالة كبيرة من البحث والانتظار بين المواطنين العراقيين الذين يقدمون الدعم في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لرابط لمعرفة اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة او الثالثة لعام 2023 وهذا خاصة بعد تداول الكثير من الاخبار بين المواطنين وانتشار العديد من قوائم المحافظات على مواقع التواصل الاجتماعي ونتابع معكم ما حقيقة هذه الافصاحات وما هو الموعد الرسمي الذي حدده وزير العمل لظهور النتائج؟ يمكنك أيضًا العثور أدناه على رابط الاستفسار من خلال المنصة الرسمية الشاملة ، لذا اتبعه حتى نهاية المقال.

الرعاية الاجتماعية

انتشرت الكثير من الأخبار والوحي على مواقع التواصل الاجتماعي بين كثير من الناس ، وكذلك روابط تتعلق بالدفعة الثالثة من الدفعة التاسعة لدعم الرعاية الاجتماعية ، والتي لا ننصحكم بالاعتماد عليها ، خاصة وأن وزير العمل أكد أن الأسماء ستنشر على الموقع الوزاري الرسمي خلال ساعات. .

حيث ان البيانات الواردة في الروابط المنتشرة وكذلك صور اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في جميع محافظات العراق ليس لها مصدر رسمي وحتى لو تم تسريبها يمكنكم الوصول اليها عبر الرابط أدناه في الوقت الذي أكده الوزير.

موعد نشر أسماء الوجبة الثالثة

وأدلى وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي ، أحمد الأسدي ، ببيان بخصوص الدفعة الثالثة من المشمولين بالرعاية الاجتماعية ، وذلك خلال زيارته إلى حي التين بمحافظة صلاح الدين العراقية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply