أطلقت وزارة الثقافة والإعلام في المملكة قناة القرآن الكريم ، التي تبث على الهواء مباشرة عبر الموقع الإلكتروني ، بهدف توفير جميع الأحداث في مكة المكرمة والمدينة المنورة لمتابعة الوطن العربي ، قراءة القرآن في مختلف الصلوات داخل مكة المكرمة والمدينة المنورة. على مدار 24 ساعة لنقل جميع الصلوات ، وبدأت من شهر رمضان المبارك لنقل صلاة التراويح والتهجد من المسجد الحرام.

قناة القرآن الكريم بث مباشر

يمكن لجميع الأفراد في الوطن العربي متابعة قناة القرآن الكريم من المسجد الحرام في مكة المكرمة ، والتي بدأت من شهر رمضان واستمرت حتى الآن ، حيث جذبت الكثير من المشاهدين حول العالم لمتابعة بث الأدعية وقراءة القرآن. القرآن في المسجد الحرام بمكة المكرمة. حققت هذه التجربة عبر البث المباشر نجاحا كبيرا عبر وزارة الثقافة والإعلام السعودية ، وتجاوزت نسبة المشاهدة خلال الأسبوع الأول من بث القناة 1.3 مليون مشاهدة.

تردد قناة القرآن الكريم

يمكن متابعة قناة القرآن الكريم من مكة المكرمة والتي تبث خلال 24 ساعة عبر القمر الصناعي عربسات وأيضاً عبر القمر الصناعي نايل سات الذي يغطي معظم مناطق الوطن العربي من منطقة الخليج العربي وكذلك شمال إفريقيا. ، وكذلك القمر الصناعي Hot Bird

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply