استطاع تطبيق الخيوط خلال 5 أيام زيادة عدد مستخدميه إلى 100 مليون متابع ، وهذا معدل مذهل مقارنة بباقي المنصات الاجتماعية الأخرى ، وقد تم الإعلان عن هذه الإحصائية من قبل Quiver Quantitative وهي واحدة من المواقع المخصصة لتتبع البيانات صباح يوم الاثنين ، ومن هذا المنطلق ، أصبح تطبيق المواضيع الأكثر نموًا بعد تخطيه الرقم القياسي الذي حققه برنامج الذكاء الاصطناعي المعروف باسم “ChatGPT”.

قارن الخيوط بالمنصات الاجتماعية الأخرى

أعلنت مصادر إحصائية معتمدة أن تطبيق الخيوط ، الذي أعلنت عنه شركة ميتا الأمريكية لمالكها مارك زوكربيرج ، نجح بشكل كبير منذ إطلاقه الأربعاء الماضي في جذب عدد كبير من المستخدمين خلال تلك الأيام القليلة ، حيث سجل قرابة 100 مليون مستخدم. في هذه الفترة القصيرة.

يُذكر أن هذا العدد من المستخدمين استطاع الوصول إليه عن طريق باقي المنصات في فترة زمنية مختلفة بالطبع ، وتفاصيل ذلك كالتالي:

  • تمكنت GBT Chat من تسجيل 100 مليون مستخدم في غضون شهرين من إطلاقها.
  • بينما وصل تطبيق Tik Tok إلى هذا العدد من المستخدمين خلال 9 أشهر.
  • أما إنستجرام فقد وصل إلى 100 مليون متابع بعد 30 شهرًا من إطلاقه.

سر نجاح الخيوط

قد يندهش البعض من المعلومات السابقة ، ويتساءل عن سبب نجاح الخيوط بشكل ساحق. في الواقع ، يكمن السر في حقيقة أن المواضيع مرتبطة بقاعدة بيانات Instagram ، والتي تضم ما يقرب من 2 مليار مستخدم. منعه ذلك من البدء من الصفر كما حدث مع التطبيقات والأنظمة الأساسية الأخرى.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply