من الهواتف الذكية التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر موعد إطلاق iPhone 15 في الأسواق العالمية وداخل المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص ، لذلك يعد هذا أحد أفخم إصدارات iPhone الجديد الذي تستعد شركة Apple له. إطلاقه خلال الفترة المقبلة ، وبناءً على العديد من التسريبات ، فإن iPhone 15 سيأتي بمواصفات مبهرة وإمكانيات مثالية من حيث المعالج والكاميرا والبطارية والشحن والشاشة ، بالإضافة إلى التصميم الخارجي للموبايل ، بالإضافة إلى إلى ألوان iPhone 15 الجديدة وسعره في السوق ، كل هذا سنتعرف عليك باتباع الأسطر التالية.

تاريخ إصدار iPhone 15

سيتم إطلاق iPhone 15 رسميًا في عام 2023-9 هذا العام ، حيث سيتم الإعلان عنه رسميًا في مؤتمر Apple السنوي ، لأن Apple معتادة على إطلاق هواتفها الذكية الجديدة في هذا الوقت ، على سبيل المثال ، إطلاق iPhone 14 في سبتمبر من العام الجاري. العام الماضي 2022 ، وتستمر التسريبات والتوقعات حول شكل الهاتف ومواصفاته وسعره بلا توقف حتى موعد الإطلاق الرسمي.

مواصفات iPhone 15

لم يتم تأكيد مواصفات هاتف iPhone الجديد بشكل رسمي من قبل شركة Apple ، ولكن هناك بعض التسريبات والتكهنات التي تشير إلى أبرز مواصفات هاتف iPhone 15 الجديد مع أبرز التغييرات التي تم تأكيدها ويأمل المستخدمون في تحقيقها ، وقد تكون على النحو التالي:

تاريخ إصدار iPhone 15

الشاشة

سيحتوي الإصدار العادي من iPhone 15 على شاشة بحجم 6.1 بوصة ، ومن المتوقع أن يكون متوسط ​​السطوع 1600 شمعة ، بينما من المتوقع أن يكون لدى iPhone 15 Max و iPhone 15 Pro Max ، المعروفين باسم iPhone 15 Ultra ، شاشة شاشة بحجم 6.7 بوصة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply