تم الإعلان عن اسم الفائز بجائزة المليون دولار في مسابقة الحلم 2023 يوم الخميس 29 يونيو ، حيث كان هذا التاريخ هو الموعد الرسمي لبث برنامج حلم MBC الذي قدمه الصحفي الشهير مصطفى الأغا ، وتم تقديم تقرير. الفائز بالجائزة الكبرى لموسم 2022 محمود لاشين الذي استطاع أن يغير حياته بفضل جائزة المليون دولار تمكن من شراء منزل كبير وفاخر يعيش فيه هو وأطفاله بعد أن كانت ظروفه المالية صعبة. آخر 5 سنوات. في هذا المقال سنتعرف على اسم الفائز بمسابقة حلم المليون دولار 2023 ومن هو المحظوظ لهذا العام والذي سيكون التالي لتحقيق الأحلام ليتم إدراجه في قائمة الفائزين بالجائزة الكبرى في برنامج الحلم MBC.

الفائز في مسابقة حلم المليون دولار 2023

قام فريق برنامج مسابقة الحلم ، تحت تقديم الصحفي الشهير مصطفى الأغا ، بعمل سحب عشوائي لتمكين أحد المشاركين من الفوز بالجائزة الكبرى البالغة مليون دولار أمريكي ، حيث أن جميع الأرقام التي أرسل أصحابها رسالة الحلم REVE، DREAM للأرقام المشاركة ، ادخل في هذا السحب ، بالإضافة إلى كل من يدخل في السحب من خلال الموقع الرسمي لمجموعات قنوات MBC أو من خلال تطبيق MBC Dream Contest.

و كارين رقم ابراهيم مرزوق العبدلي هو الرقم الذي تم ايقاف السحب العشوائي على الجائزة ليكون الفائز بمليون دولار في مسابقة الحلم 2023 حيث تواصل معه فريق البرنامج للتواصل معه و إبلاغه بفوزه بالجائزة الكبرى. إبراهيم مرزوق العبدلي مقيم في السعودية ، متزوج وأب لستة أولاد وعاطل عن العمل. هو حاليا عاطل عن العمل ، وقد لاحظ كل من شاهد الحلقة مدى سعادة إبراهيم وأولاده الصغار وزوجته بجائزة الحلم الكبرى ، حيث تمكن هذا المشارك أخيرًا من تحقيق حلمه بعد مشاركته لمدة 5 سنوات متتالية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply