أصبح التعلم الذاتي للغات الجديدة من خلال تطبيقات الهواتف الذكية وبرامج الكمبيوتر الآن مفضلًا ومتاحًا أكثر من أي وقت مضى. توفر هذه التطبيقات طريقة ملائمة ومباشرة للتعلم دون الحاجة إلى مدرس.

أفضل تطبيقات تعلم اللغة

قدم موقع “CNET.com” قائمة بأفضل التطبيقات لتعلم اللغات ، سواء كانت الإنجليزية أو الفرنسية أو أي لغة أخرى. من خلال هذه التطبيقات ، يمكنك الآن تعلم اللغات بطريقة تفاعلية وممتعة ، بناءً على قدرتك على المتابعة اليومية والالتزام بممارسة ما تتعلمه ، دون الحاجة للتسجيل في مراكز أو برامج اللغات ، أو دفع مبالغ كبيرة من مال.

تطبيق دوولينجو:

صورة (1)

يتميز Duolingo بواجهته الملونة وتمارينه القصيرة التي تشبه الألعاب. لا يحد التطبيق من عدد اللغات التي يمكنك محاولة تعلمها في نفس الوقت. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الوصول إلى موارد مثل Duolingo Stories ، وهي قصص صوتية قصيرة تتيح لك التحقق من مهارات الفهم لديك أثناء التنقل.

تبلغ تكلفة Super Duolingo ، الإصدار المتميز الخالي من الإعلانات من التطبيق ، 7 دولارات شهريًا وتتضمن اختبارات و اكثر.

طلب حجر رشيد:

صورة (2)
صورة (2)

هي منصة تعليمية شهيرة تقدم دورات تعليمية بلغات مختلفة للمتعلمين من جميع المستويات ، من المبتدئين إلى المتقدمين ، ويتميز الموقع بتقديم دروس تفاعلية للوسائط المتعددة ، حيث يتم تقديم المحتوى باللغة الهدف دون الحاجة إلى الترجمة ، مما يساعد على تحسين فهم المتعلمين للغة وتعليمهم بشكل أسرع.

يتميز Rosetta Stone بأسلوب تعليمي فريد يعتمد على تقنية Dynamic Immersion التي تساعد على الانغماس في اللغة الهدف ، وتساعد على تطوير المهارات اللغوية الأساسية وتحسين النطق والاستماع والقراءة والكتابة ، من خلال استخدام الصور والأصوات ومقاطع الفيديو والألعاب التفاعلية.

كما يتميز الموقع بتقديم الدعم بلغات متعددة ، حيث يمكن للمتعلمين التواصل مع المدربين والمتخصصين في اللغة المستهدفة للحصول على الدعم اللازم والإجابة على الأسئلة والاستفسارات.

يتميز الموقع أيضًا بمجموعة واسعة من دورات اللغة المختلفة ، حيث يمكن للمتعلمين اختيار اللغة التي يرغبون في تعلمها من أكثر من 20 لغة مختلفة ، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والصينية واليابانية والعربية والمزيد.

طلب بابل:

صورة (3)
صورة (3)

إنه تطبيق يساعدك على اكتشاف لغات جديدة وتعلم كل ما تحتاجه لإجراء محادثات واقعية من كلمات المفردات إلى الثقافة ، ويستغرق الأمر 10 دقائق فقط في اليوم.

تم تصميم الدروس في التطبيق من قبل فريق خبراء من معلمي اللغة وتم تصميمها لجميع المستويات كما تقدم Babbel المزيد من الطرق للتعلم من خلال الدروس الحية عبر الإنترنت (Babbel Live) والبودكاست الأصلي والألعاب ومقاطع الفيديو والمزيد ، هناك دائمًا شيء جديد يكتشف .

يمكنك الاختيار من بين خيارات الاشتراك المختلفة حسب راحتك.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply