تماشياً مع التقدم الهائل في مجال الإلكترونيات ، أطلقت “Google” الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا النسخة التجريبية الأولى من نظام Android TV 14 للتلفزيونات ، حيث قدمت مجموعة من الميزات الجديدة مثل إجراء مكالمات الفيديو. عبر شاشات التلفزيون ومن الميزات البارزة في هذا الإصدار القدرة على إجراء مكالمات الفيديو عبر أجهزة التلفاز الذكية.

مزايا Android TV 14

يتضمن Android TV 14 العديد من الميزات ، بما في ذلك القدرة على التحكم في أوضاع عرض HDR وتحويل Dolby Vision ، بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر النسخة التجريبية القدرة على تلقي إشعارات المكالمات من التطبيقات المدعومة وإجراء المكالمة على التلفزيون نفسه ، بشرط أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي على التلفزيون وتنشيط الميزات من الإعدادات المطلوبة. طلب.

يتطلب استخدام هذه الميزة إخراجًا من الهاتف الذكي إلى التلفزيون لتسهيل استخدام الميكروفون والكاميرا لإجراء مكالمة ، حيث إن أجهزة التلفزيون ليست مجهزة أصلاً لهذه الوظيفة.

يقدم Android TV 14 مجموعة من الميزات الأخرى ، بما في ذلك التحكم في شاشات HDR و Dolby Vision ، أو الالتزام بـ SDR ، بناءً على تفضيلات المستخدم وقدرات التلفزيون ، تمت إضافة ميزة جديدة للتحكم في الطاقة التي يستهلكها التلفزيون لتحسين استخدام الإنترنت والحفاظ على الطاقة حسب رغبة المستخدم.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply