إذا كنت تستخدم خدمة Apple Fitness + ، فأنت بالتأكيد على دراية بالنطاق الشامل لهذه الخدمة وقدرتها على تلبية جميع احتياجات التمرين. لكن قد لا تكون على دراية ببعض الميزات الرائعة التي تجعل من Fitness + مصدرًا ملهمًا للمحتوى ، فهذه الخدمة تقدم العديد من الأنشطة التي ستساعدك على تحسين صحتك الجسدية والعقلية ، وتجعل جلسات التمرين أكثر إمتاعًا ، وتشجعك على الاستمرار ممارسة.

استكشف مجموعة التدريبات على Apple Fitness +

يحتوي Fitness + على 12 فئة تمرين مختلفة يمكنك اختيارها ، مثل تمارين القوة و HIIT وغيرها من الفئات التي لن تجدها في تطبيقات التمارين الأخرى مثل Kickboxing و Pilates و Dance.

+ آبل فيتنس

تحدي أصدقائك وتبادل التدريبات الخاصة بك معهم

تتمثل إحدى طرق مساعدتك في تحقيق أهدافك في القدرة على مشاركة تقدمك في تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك مع أصدقائك وعائلتك في + Apple Fitness. بالإضافة إلى ذلك ، تحافظ هذه الخدمة على دوافعك بشكل أكبر مع ميزة SharePlay التي تسمح لما يصل إلى 32 شخصًا بالمشاركة في التدريبات الجماعية.

استفد من ساعة Apple الذكية

على الرغم من أنه كان مطلوبًا في السابق امتلاك Apple Watch للاستفادة من خدمة Apple Fitness + ، يمكنك الآن الاستفادة بشكل كامل من الخدمة باستخدام iPhone فقط ، ومع ذلك ، ستجد أن استخدام Fitness + مع Apple Watch يجعل التجربة أفضل. ، حيث تقوم الساعة تلقائيًا بتسجيل المقاييس أثناء التمرين وعرضها على الشاشة على الفور.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply