أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر عن موعد إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​2023 ، حيث ينتظر الطلاب في الفترة الأخيرة الإعلان عن نتائج امتحانات المرشحين بعد الانتهاء من أداء الامتحانات الأخيرة ، مثل الطلاب. واشتكت من صعوبة بعض الامتحانات خاصة الرياضيات فيما أكدت الوزارة أنها جارية. العمل في الفترة الحالية ، والانتهاء من تصحيح أوراق جميع المرشحين خلال الأسبوع المقبل على أبعد تقدير ، في الموعد الذي حدده السيد عبد الحكيم بلعابد وزير التربية الوطنية.

موعد إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​2023

وكانت وزارة التربية الوطنية قد حددت في وقت سابق موعد ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​2023 ، حيث أشار الوزير في وقت سابق إلى أن موعد النتائج المتوسطة 2023 سيكون خلال الفترة من 25 يونيو ، فيما أكدت الوزارة ذلك ابتداء من يونيو المقبل. 16 سبتمبر ، ستبدأ مراكز التصحيح الوطنية في مراجعة أوراق المرشحين ، على أن يستمر العمل حتى 23 يونيو ، وبعد ذلك سيتم تقديم أوراق الطلاب المرشحين في جميع الولايات ، وسيتم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي الذي توفره الوزارة.

قائمة نقاط نتائج BIAM 2023

أنهى الطلاب المرشحين أداء الاختبارات في الفصل الدراسي الثالث ، فيما ستتاح النتائج للطلاب من خلال الموقع الإلكتروني للكشف عن نقاط نتائج BIAM ، وهو موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات. في حين أنه من المتوقع أن يكون ذلك في الفترة ما بين 25 و 26 يونيو ، بعد الانتهاء من مراجعة الدرجات.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply