أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد الامتحانات نهاية الفصل الثالث 1444 أو كما يعرف بمصطلح الامتحانات النهائية في المملكة العربية السعودية 1444 للفصل الثالث حيث ستقام الامتحانات الشفوية والخطية بعد ذلك. أيام الفصل الثاني ، وبالتالي لم يتبق الكثير من الوقت للامتحانات النهائية 1444 للفصل الثالث ، وهذا ما جعل الجميع يتساءلون عن ذلك ، حيث يستعدون للامتحانات قبلها بوقت طويل ، حتى يتمكنوا من اجتيازها. منهم والحصول على أعلى الدرجات.

إمتحانات نهاية الفصل الثالث 1444

الأحد المقبل موعد بدء الامتحانات النهائية 1444 حيث ستقام امتحانات الفصل الثالث في التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة 1444 الموافق 18 يونيو 2023. علما أن مدة الامتحانات التحريرية ستستمر حتى 22 يونيو ، وذلك التاريخ الموافق 4 ذو الحجة 1444 هـ.

موعد الامتحانات النهائية 1444 الفصل الثالث

مواعيد العمل في رمضان العام المقبل 1444

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تخفيض أيام الدراسة إلى 18 يومًا فقط ، لكنها لم تتناول ساعات العمل لجميع المستويات التعليمية في شهر رمضان ، وبالتالي ستكون ساعات الدراسة ثلاث ساعات للمدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، أربع ساعات ، أما الساعات المتعلقة ببدء العمل فهي مختلفة باختلاف المرحلة. لكن بشكل عام ستكون بداية اليوم من التاسعة أو العاشرة صباحاً حسب تحديد كل مدرسة وهذا ما تقرر هذا العام وطالما أن الوزارة لم تعلن عن أي تغيير. في هذا الصدد ، سيتم تطبيقه خلال العام المقبل.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply