نوفر لك رقم الضمان الموحد للشكاوى ، لتسهيل التواصل مع الدعم الفني للموارد البشرية. أعلنت وزارة الموارد البشرية رسمياً تفعيل نظام الضمان الاجتماعي الجديد المطور في المملكة ، وبدأت في استقبال طلبات طلبات الضمان الاجتماعي من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية المخصصة للبرنامج ، حيث تواجه بعض المشكلات التي يواجهها المتقدمون. تحتاج إلى حل ، وتهدف الوزارة إلى تقديم الدعم الفني للمتقدمين لمساعدتهم في حل هذه المشكلات في هذه المقالة سنزودكم بمعلومات شاملة عن كيفية الحصول على الضمان الاجتماعي المطور الجديد ، وكيفية تقديم طلب الضمان الاجتماعي. بالتفصيل بالإضافة إلى رابط طلب الضمان وشروط استحقاق الضمان الاجتماعي المطوَّر حسب اللائحة التنفيذية للبرنامج.

رقم الضمان الموحد للشكاوى

الضمان الاجتماعي الموحد هو نظام يهدف إلى توحيد الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، وتسهيل الإجراءات على المستفيدين والمؤمن عليهم. يقدم الضمان الاجتماعي الموحد خدمات متنوعة للمستفيدين والمؤمن عليهم مثل المزايا النقدية والمعاشات والتأمين الصحي والتعليمي وغيرها من الخدمات. يمكن التواصل مع دعم العملاء والحماية الاجتماعية من خلال الرقم التالي: 8001222777 او من خلال منصة sbis.hrsd.gov.sa كما يمكنك التواصل مع حساب خدمة العملاء على تويتر HRSD_Care او متابعة الحساب الرسمي للوزارة. على Twitter HRSD_SA.

ما هي الخدمات التي يقدمها الضمان الاجتماعي الموحد؟

يوفر الضمان الاجتماعي الموحد في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات للمستفيدين والمؤمن عليهم ، ومن هذه الخدمات:

  • معاشات التقاعد: هي مساعدات مالية تقدم للمؤمن عليهم الذين يستحقون معاش تقاعدي بعد التقاعد من العمل.
  • مزايا الزواج: وتشمل المساعدات المالية المقدمة للمؤمن عليهم لتغطية نفقات الزواج والاحتفال به.
  • إعانات الأسرة: وتشمل المساعدات المالية المقدمة للأسر المحتاجة لتغطية نفقات المعيشة الأساسية.
  • إعانات إعادة التأهيل الشاملة: وتشمل المساعدات المالية المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة لتغطية تكاليف إعادة التأهيل والعلاج والرعاية الصحية.
  • الإعانات للفقراء والمحتاجين: وتشمل المساعدات المالية المقدمة للأفراد الذين يعانون من الفقر والحاجة إلى تغطية احتياجاتهم الأساسية.
  • خدمات التأمين الصحي: وتشمل خدمات الرعاية الصحية والعلاج والأدوية والخدمات الطبية المتعلقة بصحة المؤمن عليه.
  • خدمات التدريب والتأهيل المهني: تهدف هذه الخدمات إلى توفير فرص التدريب والتأهيل للأفراد لتحسين مهاراتهم وزيادة فرصهم في الحصول على وظائف.
  • خدمات الرعاية الاجتماعية: وتشمل خدمات الإسكان والدعم النفسي والاجتماعي والتوظيف والتأهيل المهني وغيرها من الخدمات التي تهدف إلى دعم الأفراد والأسر في المجتمع.

تهدف هذه الخدمات إلى تحسين نوعية حياة المستفيدين والمؤمن عليهم ، وتقديم الدعم الاجتماعي والمساعدات المالية اللازمة لتلبية احتياجاتهم الأساسية.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply