تشهد محافظة البصرة في العراق هذه الأيام ترقبًا كبيرًا من أولياء الأمور والطلاب لإعلان نتائج الامتحانات المدرسية للصف السادس الابتدائي للدور الأول للعام الدراسي 2023 ، ويعتبر هذا الأمر من أكثر الأمور الأحداث الهامة التي ينتظرها الكثيرون في هذه المرحلة الحاسمة من حياتهم الأكاديمية ، ومن منطلق مصلحة وزارة التربية والتعليم العراقية من أجل توفير أفضل الظروف للطلاب والطالبات لإكمال دراستهم بنجاح ، تم العمل على تطوير التدريس الأساليب وإدخال التحديثات على نظام التقييم الأكاديمي. ومن بين هذه التحديثات ، تسهل الوزارة عملية البحث والاستعلام عن النتائج الأكاديمية من خلال تقديم العديد من الخيارات المتاحة للطلاب وأولياء الأمور.

نتائج الاعدادية السادسة ، العراق 2023 ، البصرة

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، خلال الساعات الماضية ، نتائج الامتحانات الابتدائية السادسة للعام الدراسي 2023 في محافظة البصرة. وبحسب الوزير ، فإن نسبة النجاح كانت عالية جدا ، نظرا لسهولة طرح أسئلة الامتحان في جميع المواد. ولم يتم الرد على أي أسئلة خارج الدورات الأكاديمية ، وتم تهنئة الطلاب الناجحين على هذا الإنجاز المتميز ، وتمنى لهم الوزير مزيدًا من التميز والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

كيفية الاستفسار عن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة العراق

يمكن للطلاب وأولياء الأمور في محافظة البصرة الاستفسار عن نتائج الامتحانات المدرسية للصف السادس الابتدائي الدور الأول لعام 2023 من خلال الخطوات التالية:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply