تتزايد التساؤلات في المملكة العربية السعودية حول المبلغ المتبقي للامتحانات النهائية 1444 الفصل الثالث حسب العد التنازلي حسب التقويم الأكاديمي الجديد ، بعد الاستدلال الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم مع بداية الدراسة الأكاديمية. عام ١٤٤٣-١٤٤٤ ، وهو ما ينسجم مع رؤية المملكة ٢٠٢٣ ، حيث تسعى سلطات المملكة إلى تطوير المنظومة التعليمية والعلمية لجعلها متوافقة مع مختلف الأنظمة التعليمية العالمية ، وتم تطوير العديد من المنصات الإلكترونية الحديثة والعديد من التعديلات عليها جعل منهج التعليم متوافقاً مع تطلعات المواطن السعودي الذي يحتل مكانة عالية في التعليم في حياته ، وحالياً يتساءل جميع الطلاب في جميع الفصول عن موعد بدء الامتحانات النهائية لعام 1444 هـ. الفصل الثالث الذي سنتعرف عليه من خلال التمحيص في هذه المقالة.

كم تبقى للامتحانات النهائية 1444 الفصل الثالث

بدأ الفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية يوم الأحد 12 مارس 2023 الموافق 20 شوال 1444 ، ومع اقتراب نهاية الفصل الدراسي الثالث من العام الدراسي الحالي 1443-1444 وزارة التربية والتعليم في المملكة. أعلنت المملكة العربية السعودية الموعد الرسمي للامتحانات النهائية 1444 (شفهي وكتابي للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية) حسب التقويم الأكاديمي 1444 بعد التعديل ، وسيكون يوم الأحد 29 ذو القعدة ، إمتحانات نهاية الفصل الثالث يوم الخميس 4 ذو الحجة الموافق 22 يونيو 2023

موعد الامتحانات النهائية 1444 الفصل الثالث

علاوة على ذلك ، بمناسبة موسم الحج وبشكل استثنائي ، أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية عن تقديم الامتحانات النهائية لعام 1444 للفصل الثالث في مدن مكة المكرمة والجموم وبحرة والكامل. كان جدول الامتحانات النهائية للفصل الثالث في هذه المناطق على النحو التالي:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply