وافق الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية منذ فترة وجيزة على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية بنسبة نجاح 85.9٪. يمكن لجميع الطلاب الوصول إلى الرابط والاستعلام عن النتيجة حيث يتم الآن تحميله تباعا على المواقع المعتمدة من وزارة التربية والتعليم. تابعونا اليوم للتعرف على نتائج مدرسة الشرقية المتوسطة. والقليوبية وباقي المحافظات التي لم يعلن عنها بعد.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

اجتاز ما مجموعه 137،250 طالب وطالبة امتحان نهاية العام الدراسي 2022/2023 موزعين على شهادة الإعداد العام والمهني ، مع 757 لجنة امتحانات بين 746 لجنة لطلبة الشهادة الإعدادية العامة و 8 لجان لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية ، في إضافة إلى 3 لجان لمدارس النور. ومستشفى الصم ، ومستشفى 57357 بجميع مراكز محافظة الشرقية ، وانتهت الفحوصات في 26 مايو الماضي ، وينتظر الجميع رفع النتيجة والاطمئنان على نتائج أبنائهم طلابًا وطالبات.

رابط للاستعلام عن نتيجة السنة التحضيرية الثالثة

بالأمس كان موعد ظهور أبناء الغربية وعدد من المحافظات بنتيجة الشهادة الإعدادية ، واليوم هناك عدة محافظات متبقية في الدلتا والوجه البحري مثل الشرقية والقليوبية والمنوفية وهي كلها من المتوقع ظهوره اليوم أو غدًا على أبعد تقدير ، ويمكن لجميع الطلاب والطالبات الوصول إلى موقع النتائج ثم اتباع الخطوات التالية:

  • بعد دخول رابط نتيجة المدرسة الإعدادية الشرقية.
  • اكتب رقم المقعد في الحقل المعروض أمامك.
  • ثم اضغط على عدسة البحث.
  • ستظهر جميع درجات الطلاب على الفور ما لم يكن الخادم مشغولاً بسبب الضغط العالي.

التظلم على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية

لجميع الطلاب والطالبات الذين حصلوا على نتائجهم اليوم والذين لديهم شك في أن هذه الدرجات ليست درجات عادلة بالنسبة لهم ، أتاحت مديرية التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الفرصة للتظلم في أي عدد من المواد الأكاديمية ، ابتداء من السبت المقبل ولمدة 15 يوما من تاريخ اعلان النتائج. في المدارس ، مع دفع قيمة الرسوم لكل مادة والبالغة 35 جنيهاً فقط ، يتم ردها في حال كان الطالب قد حصل بالفعل على درجات إضافية بسبب خطأ في التصحيح أو تجميع الدرجات.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply