بعد طول انتظار من قبل الطلاب والطالبات في المراحل الأولية ، تم الإعلان عن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة للعراق 2023 عبر المواقع الرسمية المعتمدة من وزارة التربية والتعليم ، والتي أوضحت ذلك من خلال رقم امتحان الطالب. أو رقم المقعد فقط والاتصال بالإنترنت ، يمكن الحصول على النتيجة فورًا دون الحاجة للذهاب إلى مدرسة الطالب.

نتائج الامتحان السادس الابتدائي 2023 العراق

بعد الإعلان عن النتائج رسمياً في عدد كبير من المحافظات العراقية ، يمكن للطلاب والطالبات الحصول على نتائج المرحلة الابتدائية السادسة للعراق 2023 والمتعلقة بامتحانات الدور التمهيدي التي أنهى الطلاب أداءها في الفترة الماضية ، وذلك من خلال تطبيق عدد الخطوات التي أشارت إليها الوزارة في ذلك الوقت. في السابق ، أكدت أن النتائج فقط ستكون متاحة من خلال موقعها على الإنترنت وموقع النتائج الرسمي.

خطوات الاستعلام عن نتائج الفصل الإعدادي السادس

يمكن الآن لجميع الطلاب والطالبات في العراق وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج أسرهم باستخدام أحد الروابط الرسمية المعتمدة من الوزارة للحصول على النتائج فور ظهورها في كل محافظة ومن بين هذه الروابط المهمة الرابط على موقع النتائج الخاص بنا ، وفيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لاستخراج النتائج بسرعة وسهولة عبر الاتصال بالإنترنت.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply