اعلنت وزارة التربية العراقية ، عن توافر نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2023 ، الدور الاول ، في عدد كبير من مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات العراقية ، حيث ينتظر الطلاب اعلان نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2023 ذي قار. الشطرة ويمكن للطلبة الحصول على النتائج بصيغة pdf بمجرد انتهائهم من تصحيح الدرجات حسب تصريحات وزارة التربية والتعليم سابقاً ستكون النتيجة متاحة خلال الأسبوع الحالي حيث أعلن عدد كبير من المحافظات عن الظهور. من النتيجة ، ولم يتبق سوى عدد قليل من المحافظات التي لم تعلن النتيجة بعد.

نتائج الابتدائية السادسة 2023 ذي قار الشطرة pdf

يمكن للطلاب الاطلاع على نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2023 ذي قار الناصرية والشطرة وجميع نتائج المحافظة برابط مباشر ، حيث يتم توفير قوائم النتائج للطلاب في جميع المحافظات من خلال رابط التحميل عبر google drive و عن طريق الدخول إلى رابط الموقع يمكنك العثور على نتائج الطلاب في جميع المواد ، وتحديد هذه النتيجة بالدرجات ، هي مدى نجاح الطالب والمعدل الذي حصل عليه ، بالإضافة إلى إعلامه في حالة الرسوب أو المشاركة فيه. امتحانات الجولة الثانية.

نتائج سادس ابتدائي 2023

نتائج المرحلة الابتدائية السادسة الجولة الاولى

نتائج المرحلة الابتدائية السادسة الجولة الاولى

كيف تستفسر عن نتيجة رقم الامتحان السادس؟

اعلان نتائج المرحلة الابتدائية السادسة سيكون بالاسم ورقم الامتحان في القوائم المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية ، حيث توفر الوزارة رابط استعلام مباشر عن النتيجة على صفحتها على فيسبوك ، ويمكنك تحميل النتائج على هاتفك عن طريق إدخال رابط التنزيل من موقعه على شبكة الإنترنت نتائجنا أو ناجحة ، ويمكن للطلاب العثور على نتائج الجولة الأولى من خلال موقع النتائج الخاص بنا من خلال الخطوات البسيطة التالية:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply