تمكن الطلاب والطالبات في محافظة كركوك من التعرف على نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2023 في كركوك ، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عبر موقعها الرسمي ومن خلال موقع النتائج على شبكة الإنترنت نتائج المرحلة الابتدائية السادسة الابتدائية 2023 العراق ، حيث حتى الآن تم الإعلان عن معظم المحافظات في جمهورية العراق بعد أن حرصت الوزارة على بذل جهد كبير في تصحيح نتائج امتحانات مرحلة الشهادة في المحافظات المختلفة ، وفي هذا المنشور سنقدم رابط لنتائج امتحانات الشهادة. السادس الابتدائي 2023 كركوك الجولة الاولى على شكل ملف pdf.

نتائج الامتحان السادس الابتدائي 2023 كركوك

الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون النتائج بفارغ الصبر بعد انتهاء فترة الامتحان الذي أجري بشكل موحد في العراق ، وأصدرت وزارة التربية والتعليم العراقية بيانًا قبل صدور نتائج الامتحان عبر حسابها الرسمي بأنها ستوفر رابطًا للاستعلام عنه. النتائج عند اكتمال مرحلة التصحيح وهذا ما أكدناه بالفعل. حيث تم تقديم نتائج الامتحانات مقاطعة تلو الأخرى.

وكما وعدناك سنوفر رابط تحميل النتائج مباشرة وبصيغة pdf ، نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2023 في كركوك ، حيث ستجد في هذا الرابط جميع المؤسسات التعليمية المتواجدة في محافظة كركوك.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply