تشهد محافظة المنوفية في مصر حالة من الترقب والانتظار المثير بين الطلاب وأولياء الأمور ، حيث من المتوقع إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​(نتيجة الشهادة الإعدادية) قريبًا. يجري العمل حاليًا على مراجعة وتصنيف ومراقبة الدرجات بعد الانتهاء من تصحيح جميع مواد الامتحان. أكد د. محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية ، أن عمال الضبط يعملون بجد وتفان لضمان إتمام عمليتي المراجعة ومتابعة الدرجات في أسرع وقت ممكن. تمهيدا لإعلان النتيجة المتوقعة. ومن المنتظر إعلان النتائج نهاية الأسبوع الجاري ، مما يزيد من حماس الطلاب وترقبهم لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية برقم مقعد المنوفية.

نتيجة السنة التحضيرية الثالثة بالمنوفية بالاسم فقط

وأعلن الفولي ، أن امتحانات شهادة المرحلة الإعدادية تقام في الفترة من 18 مايو إلى 24 مايو 2023 ، حيث بدأت الامتحانات وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية الصارمة لتلافي إصابة الطلاب ، وأوضحت مصادر تعليمية بالمحافظة أن عدد الطلاب الثالث. – طلبة الصف الاعدادي الذين تقدموا لامتحانات الفصل الثاني بلغ حوالي 82 ألفاً و 512 طالب وطالبة ، وتابع الفولي يومياً عمليات المراجعة والمراقبة من قبل اللجنة المشرفة على مراقبة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية ، مؤكداً ضرورة التدقيق والدقة في عملية المراجعة ومتابعة الدرجات للتأكد من أن كل طالب يحصل على حقه وأن تكون النتيجة عادلة وموثوقة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية مع رقم المقعد الفصل الثاني

الجدير بالذكر أن نتيجة السنة الثالثة الإعدادية بالمنوفية سيتم الإعلان عنها برقم المقعد والاسم. من خلال الدخول إلى بوابة النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم ، سيتمكن الطلاب وأولياء الأمور من عرض النتيجة الشخصية للطالب. وهذا يسهل على الطلاب الحصول على النتائج بشكل فوري وسريع دون الحاجة إلى الانتظار ، وذلك لجميع الأقسام التعليمية وهي:

ادارة شبين الكوم
إدارة الباجور
ادارة منوف
قراءة الإدارة
نعمة الإدارة السبعة
ادارة اشمون
شهداء
إدارة السادات المبكرة
ادارة قويسنا

توزيع الدرجات

مادة اللغة العربية 80 درجة 40 درجة لكل فصل دراسي.

مادة اللغة الإنجليزية 60 درجة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply