أنهى طلاب وطالبات المرحلتين الابتدائية والمتوسطة ، وطلبة الصفين العاشر والحادي عشر بدولة الكويت ، أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني ، ومن جهتها أعلنت الوزارة أن إعلان النتائج سيكون اليوم. ، الاثنين الموافق الخامس من يونيو 2023 ، وستظهر النتائج تدريجياً للمدارس المختلفة ، فتعرف علينا في هذا المقال يناقش خطوات الاستفسار عن نتائج الطلاب في المدارس التي ظهرت على المربع. موقع وموقع وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت.

موعد ظهور نتائج طلبة المرحلة الابتدائية الكويتية

كما ذكرنا لكم ، أنهى طلاب المرحلة الابتدائية في مدارس الكويت أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم الأحد الرابع من يونيو 2023. وأكدت الوزارة أن إعلان نتائج هؤلاء الطلاب سيكون في اليوم التالي الاثنين الخامس. في شهر حزيران بعد الانتهاء من أعمال تصحيح إجابات الطلاب. يتم متابعة النتائج وتحميلها على موقع وزارة التربية والتعليم وموقع المربع.

والجدير بالذكر أن نتائج طلاب المرحلة المتوسطة وكذلك الصفين العاشر والحادي عشر ستظهر لهم اليوم أيضًا ، ويمكن للجميع الاستفسار عن النتائج إلكترونيًا عن طريق إدخال بيانات الطالب المراد الاستفسار عنها ، لذلك أن تظهر أمامك نتيجة ودرجات المواد المختلفة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply